الرئيسية / قضايا اجتماعية / يريد أن يكون زواجي منه سراً!ً

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

يريد أن يكون زواجي منه سراً!ً

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عاما جميلة وهادئة ولم يتقدم لي أحد حتى الآن وأتوقع أنه بسبب والدي الخجول لأنه لا يختلط بالناس لذلك نحن دائما في المنزل.. بالأمس تقدم لي رجل متزوج عمره 47 عاما موظف ومقتدر ويريدني كزوجة ثانية لكن بشرط أن يكون الزواج بالسر لمدة عامين .. فما هو رأيكم ؟ فأنا لا أضمن أن يعلن الزواج ولا أضمن أن نعيش إلى ذلك الوقت .. أشعر أنني أنا الخاسرة الكبرى في هذا الزواج.. فما هو رأيكم؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلةبغض النظر عن عمرك وعن سبب تأخرك في الزواج فهل ترين ان هذا الشخص اذا كان يريد الزواج بك بطريقة تحفظ كرامتك يطلب منك ان تكون سرا . ولماذا عامين؟ وما الذي يضمن لك ان لا يطلقك ويعود لزوجته وبيته قبل اشهار زواجك ؟ نعم لقد وضعتي الوصف الصحيح انت الخاسرة الكبرى في هذا الزواج ان تزوجنه.

مجهول
3 شهر

المرأه التى توافق ان تتزوج فى السر تهين نفسها


صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر

السلام عليكم . أختي الكريمة أولاً القانون عندنا في تونس يمنع تعدد الزوجات وبذلك زواج السر هو زنى يعاقب عليها القانون بالسجن ! هذا قانونيا أما شرعاً فزواج السر أو ما يعرف بالزواج العرفي هو زنى و محرم شرعاً لما فيه من تضييع لحقوق المرأة ، أخيتي اعملي عقلك : ماذا لو تشاجرت أنت و هذا الرجل وقال لك إرحلي لا شيء لك عندي ؟؟؟؟؟ . اتقي الله أختي وتقربي من الله و اعلمي أن ما عند الله لا ينال إلا بطاعته !!!! لعل تأخير زواجك هو حكمة من الله لا تدركينها أنت ! لعل تأخير زواجك هو إمتحان من الله لك إذن فاتجتازي هذا الامتحان بنجاح !!!! أوصيك يا أختي بقيام الليل ولو بركعتين وادعي الله في سجودك أن يعجل زواجك بمن يرضاه زوجاً لك و داومي على قيام الليل يومياً مهما كانت الأحوال و الله يا أختي لو فعلت ذلك ليسوقن الله لك ما تريدينه سوقاً يدهشك و يتركك عاجزة عن الكلام !!!

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر

مدة صلاحيتك تنتهي بعد سنتين ؟ وما زلتي تفكري !!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن