الرئيسية / قضايا اجتماعية / زوجي يقوم بواجباته الزوجية كالآلة بسبب حبه الكبير للخادمة

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

زوجي يقوم بواجباته الزوجية كالآلة بسبب حبه الكبير للخادمة

زوجي يقوم بواجباته الزوجية كالآلة بسبب حبه الكبير للخادمة

ارشدونى من فضلكم كيف اعامله. لم اكن اعرف قيمة زوجي عندي وكنت مشغولة جدا بالعمل والاولاد والمرض لمدة ٢٢سنة زواج وفي هذه المدة كنت أنتظر من زوجي أن يخفف عني المسؤولية وعبء الاولاد حيث كان هو لايتواجد كثيرا بالمنزل بحجة عمله. بعد هذه المدة ترقى في عمله وأصبح مسؤولا كبيرا وتزوج علي في السر من عاملة نظافة . وانا لي منصب مرموق. عندما كشفت الامر لم اتحمل وطلبت الخلع هو لم يصدق انني استطيع أن أخلعه كان يعتقد انه وضعني امام الامر الواقع واتقبل الموضوع من اجل الاولاد وانني احبه. عندما وصلنا للمحكمة امام القاضي تراجع وطلب مهلة ليطلقها. المشكل انه عندما طلقها لم اعرف كيف اتعامل معه. حاولت ان اتقرب منه فرفض ويقوم بواجباته كالآلة . وانا لا اقبل بوضع كهذا . اذا كان يفضلها علي وعلى أولاده كان ينبغي أن يطلقني انا . وقلت له هذا الكلام مرارا. ليس له اولاد معها وهي ذات سمعة سيءة في عملها. ولكنه احبها بجنون وفي نفس الوقت يقول انه لا يستطيع ان يعيش معها على طول. والان عندما عاد الى منزله لم اتحمل جفاءه لي . ارى انني اكمل في الخلع واتركه لها حتى يتاكد من حقيقة مشاعره نحوها ونحوي. مارايك يا استاذ وكيف اعامله.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة ان العلاقة الزوجية فيما بينكم تعرضت الى الاهمال منذ البداية فأنت انشغلتي عنه منذ البداية بإولادك وعملك وكنتي مريضة على مايبدوا عافاكي الله ففي هذه الفترة تركتي فراغ كبير لديه وكان بحاجة الى من يلبي له هذه الاحتياجات فتزوج وهذه النتيجة الطبيعية لذلك سيدتي حدث هناك فجوة بالعلاقة نتيجة هذا البعد نعم هو طلق هذه السيدة الذي وجد لديها ما لم يجده معك لانه ما يزال بالتأكيد يحبك ولا يريد ان يهدم هذا البيت لا تتوقعي ان تذهب هذه الفجوة بين ليلة وضحاها عليكي ان تبذلي بعض الجهد لاستعادة قلبه وإصلاح ما فسد بينكم وعليكي ان تفكري جيدا ما الذي ضاع من في هذه العلاقة استعيديه امنحيه حبك واهتمامك من قلبك وسوف تجدينه يتجاوب معك من قلبه وليس بالواجب وإنما بالحب كوني مرآة لهذه المشاعر التي تتمنيها سيدتي وسوف يستجيب كل شيء يحتاج الى الوقت ولا تنسي شيء مهم انه فضلك انت وبيته على اي احد في الدنيا وفقك الله معه وفِي حياتك .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

اولا كم عدد اولادك وكم عمرك الان ،؟ وهل انت تحبينه وتودين الاستمرار معه ام انك تكرهينه ولا تطبيقين معاشرته ، يبدو ان زوجك متعلق بالزوجة الثانية حتي لو لو كانت فاسدة فبعض الرجال لا نخوة فيهم ولا يعرفون الاخلاق والقيم الدينية، فالرسول عليه السلام يقول لمن يريد ان يتزوج (فاظفر بذات الدين تربت يداك) فاصبري ان استطعت من اجل اولادك وان كنت تشعرين باهمية العلاقة الشرعية ولا تستطيعين الصبر فأطلبي الطلاقاملا ان تتزوجي غيره،

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

عضي عليه بالنواجذ وطوري العلاقة الحميمية معه وانسي أو تناسي سلوكه السابق فليس عندك ماتخسرينه والتضحية من اجل الاولاد واجبة وفرض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن