زوجي طلقني بحجة أني لا أصلح لأعيش مع أهله

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا تزوجت عن قصه حب ومن اول يوم زواج صارو مشاكل كتير وزوجي طلقني بحجة بيشوفني غير صالحه لاهلو وكل مره يحط سبب مو مقنع والحين شهر واحنا مطلقين بس كل مره يرجع يكلمني علي اساس نرجع مع بعض وبعد ما اوافق يرجع بعد يومين وقول انتي مو صالحا لاهلي يا اطلبي رضاهم وموافقتهم يا خلاص ما بنرجع وتكرر الموضوع اكتر من ٣ مرات في هالشهر وهالشي صار سلبي علي حياتي صرت مكتابه طول اليوم يبكي وبشوف بالحياة سوداء ومو قاده اتحمل حد يسالني عن هالموضوع
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userلا تبكي ولا تكتئبي اعرفي قدر نفسك فانت لست خادمه عند احد ولا تعيشي حياتك لارضاء احد وكيف تقبلي ان تطردي من بيتك ٣ مرات في الشهر وكل هذا بعد قصه حب ؟؟؟؟!!!!!! لا تستهيني بنفسك ولا تسمحي لزوجك بان يذلك بهذه الطريقه ولا تعودي حتى يات لاهلك ويتعهد بانه لن يعاملك بهذه الطريقه مره اخرى .انتبهي عزيزتي عليك ان تكوني حازمه في الدفاع عن نفسك وكرامتك وقرري ما تريدين قبل انجاب الاولاد والوقوع في مشاكل اكبر .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    لا توقفي حياتك على هذا الجاهل و اهله ,,, و الواحد بعيش و بتعلم و يفضل تطلعيه من حياتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حسبى الله ونعم الوكيل فيه فهو لا يستحق ان تبكي من أجله وان شاء الله يكون نصيبك مع رجل افضل منه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فكري بمستقبلك مع زوج محكوم من أمه وليس له شخصية كيف حتكون جحيم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    استعيني برجال الخير والاصلاح لتقريب وجهات النظر واصلاح ذات البين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صدقيني الطلاق افضل حل لمشكلتك افضل ما تعودي له وتتورطي وتعيشي كل حياتك بمشاكل وخلافات
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تترجيه فليذهب في حال سبيله ولا تضيعي وقتك بالتفكير برجل لا يريدك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    في هذه الحالة الطلاق افضل لك وله ،، لتتخلصي من ظلمه تخلصي من هذا الزواج افضل لك
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    احسن اشي لمن يحاول يتصل مرة ثانية لا تردي عليه ، واتحججي انك مشغولة ، هيك يراجع نفسه ويعرف شو بده ، و بعد انتي راجعي نفسك ، هل انتي فعلا أسأت التعامل مع امه او اباه .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ليه تعذبي حالك اذا هو ما بده اياك انت كمان لا تفكري فيه وخليك اقوى من هيك . هو مستضعفك ولانك بترجعي اله بسهوله بشوف حاله وبلعب بمشاعرك علشان اهله . اذا حاول يرجعك مره ثانيه لا توافقي ابدا الا بشروطك انت واذا ما رضي اتركيه وعيشي حياتك ولا تسالي عنه مثل ما المثل بقول الي باعني ببيعه .لا تكتئبي ولا على بالك كوني قويه اختي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا