كيف أجد المرأة الصالحة للزواج؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا طالب مغترب خارج بلدي لعدة سنوات وكرجل فلدي حاجات ومع انني مغترب واستطيع فعل الحرام الا انني الى الان صابر فكرت بالزواج ولكن ما اراه من الفتيات من الفضائح والعري والعلاقات المشبوهة وارسال الصور الفاضحة لاشخاش لا يعرفونهم الا على وسائل التواصل الاجتماعي يجعلني اخاف ان اتزوج وانصدم بالفضيحة لم تعد لدي ثقة بأي فتاة ومحتاج للزواج كيف اجد المرأة الصالحة الصالحة ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userوعليكم السلام صديقي الاخلال بالادب والتصرفات المشينه من الطرفين موجوده منذ قدم الزمان ولكن ما فضحها الان هو النت ووسائل التواصل الاجتماعي لذلك صديقي لم تخلى الدنيا بعد من الشرفاء ولم تخلى من الفتيات العفيفات والطرفين متواجدين ولكن اين اتجاهك انت وما هو تعريفك للزوجه الصالحه والزوج الصالح يتوقف عليك انت .في هذه الايام الزوجه الصالحه هي الزوجه المحترمه المتعلمه والمثقفه والتي تفهم بمجالات الحياه وتعرف بامورها حتى تستطيع ان تربي اولادها وتعرف الصح من الخطأ والزوجه التي تستطيع ان تدعمك وتقف بجانبك لضمان المستقبل ،تحترمها وتحترمك تهتم بها وتهتم لك تقدر وجودها بحياتك وتقدرك انت ايضا ،اي الفتاه التي تعرف كيف تشاركك حياتك واوقاتك تثق بها مثلما تثق بك وحتى لو كانت تقضي وقت تسليتها على وسائل التواصل الاجتماعي فهذا لا يعني بانها تستخدمها لاغراض خبيثه . لا تتوقع ان تتزوج هذه الايام من فتاه مسكينه لا تعرف شيء عن الدنيا حتى تستطيع السيطره عليها لانها عندما تفتح عينيها للحياه ستكون ضائعه ولن تعرف كيف تتصرف وستخطأ كثيرا بل ابحث عن الفتاه المنفتحه فكريا والمتقبله للحياه بتحدياتها والتي كان عندها الخيار في تصرفاتها فاختارت ان تكون امرأه محترمه وذات قيمه وتعرف قدرها ولم تكن سلعه رخيصه لتسليه الاخرين .
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    شكلك مطلعك على هذي الامور وعارفها ويدل على تجاربك مع هذي النوعية من الفتيات ,,, تريد فتاة صالحه عليك اولا ان تكون شخص صالح : )
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    يفسدون بنات الناس ويتزوجون بمن تروق لأمهاتهم يبحثون عن العفة والطهارة ويجهلون أن الجزاء من جنس العمل إن كنت عفيفا طيبا ستجد العفيفة الطيبة وإن كنت خبيثا ستجد خبيثة مثلك ...وصدق الله العظيم في قوله الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ۚ أُولَٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ۖ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ [النور:26].
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    اولا ابدأ باصلاح نفسك كي تكون أهلا لهذه الفتاة الصالحة التي تريد الزواج بها، فمن كان يبحث عن الصلاح فليبحث عنه أولا في نفسه. ثانيا مادمت ترى أن الفتيات يبعثن صورهن وقليلات الحياء وووو، فهذا يعني أن هناك من بعثن لك صورهن المخلة بالحياء وانت اخذت تستمتع بذلك!!!!! كيف عرفت بوجود هذه النوعية من الفتيات لو لو تخالطهن؟ لقد جنيت على نفسك وهذا جعلك تفقد الثقة بمن حولك وقبل ذلك في الحقيقة انت فقدت الثقة حتى بنفسك. سيدي الطريم لم يفت الأوان اصلح نفسك وتأكد بعدها ان الله سيبعث لك فتاة صالحة ولا تكن من الشباب الذين يعملون العمايل ويرغبون في الاخير نيل الفتاة العفيفة الطاهرة، لا يا سيدي فالقتاة الصالحة الشريفة هي هدية من رب العالمين للرجل الصالح لن يضيعها بوضعها بين يدي ذئب من الذئاب البشرية. اتق الله اولا واخرا. وفقك الله لما يحب ويرضى
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    قبل ما تسال و تبحث عن الزوجة الصالحه عليك باصلاح ذاتك و ان ترقى بنفسك و صدقني ربنا بكرمك بزوجه صالحة و اكثر مما كنت تتوقع
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الزواج يا صديقي مثل البطيخة، مهما تجتهد إنها تطلع حمرا قد لا تكون كذلك، اعتمد على خبرتك ونظرتك وحدسك وفترة جيدة للتعارف قبل الخطوة الرسمية، قد تجد ما تبحث عنه، وادع الله دائما بأن يوفقك وبأن يغنك بحلاله عن حرامه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اطلب من أهلك البحث لك عن زوجة من بنات بلدك الأصلية، ممن يرون فيها الصلاح والخير، بعدها انزل لبلدك في إجازة وتزوج ، ارجع بعدها لمكان دراستك أو عملك أنت وزوجتك..
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    عليك بالدعاء وسيرشدك الله باذنه الى التي يرضاها لك ...وعليك ان تستعيد ثقتك بالناس و بالنساء خاصة فالخير لا يزال موجودا بالأمة رغم كل شيء مادام هناك طالبات علم وحافظات للقرءان و بنات اصول ...لكن كيفما تكونوا يول عليكم لذا بادر اخي باصلاح مابينك وبين الله حتى ييسر لك امرك...وفقك الله
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا