خطيبي شكاك و يسيء الظن بي ماذا أفعل

قضايا اجتماعية
animate

خطيبي يشك فيا ، مين جبلك الاسوره دي ، ايش جالسه تسوي ما نمتي !!؟ انا اخلي قريبتي تراقبك . كلها بيجيبها بصيغه المزح ، لكن في النهايه جاني في يوم انو انا تعببت ويبكي انو انا تعبت (وانا اشك فيكي ) اتمنى ابطل دا الشي حلفتلو وقلتلو والله لو تدور ورايا لين نهايه الكون ما رح تلاقي شي قال ابغى باسوردات حساباتك!؟ عشان اطمن وانا احس دا الشي جددا خاطئ احس حكرهو بعدها وافكر جديا ابعد عنه .. لاني لست اخصائيه نفسيه اعالجو رغم انو هوا طلب مني اساعدو انو يبطل ، لكن على حساب نفسي وكرامتي !!! ماذا افعل ؟! وهل الشك عاده يمكن التخلص منها؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي هذه مصيبة كبرى، الشك مقبرة الحب ومقتله ودمار للحياة واقرأي قصص العذاب من وراء الشك التي ترسلها لنا النسوة، والسبب ان الشك مرض نفسي ويجب ان يتعالج منه والحياة الزوجية تقوم اساسا على الثقة والصراحة، ولا يجب ان تعطيه ارقام حساباتك وانت لست زوجته وحتى لو اصبحت زوجته يجب ان يثق بك ويعرف انك زوجته ومخلصة له ولكن في هذه الحالة الامر صعب وسيتعبك بل وسيدمر ما تبقى من نفسيتك، والزواج لا يجوز ان يتم الا وانت واثقة من الامر، تحدثي لوالدتك واخبريها انه يضغط عليك جدا بالشك وقولي لها انك ستخبرينه ان يتعالج من الامر لانه ان راى كلمة او اعجاب لرجل سيتهمك بشرفك وتقوم الدنيا ولا تقعد عنده، انت لا تزالين على البر وهو خطيب لا تعطيه الباسوردات لحساباتك وتكلمي معه بحزم اما ثقة وصراحة صدق واما ما في نصيب. كوني قوية وهذه حياتك فلا تخافي واستشيري واستخيري، وربي يوفقك.
  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    انا قرب فرحي وخطيبي ما يشك فيني بس اول مره يشك فياا خطأ من شركة يطلبني يلاقينا مشغول وانا والله كنت نايمة ويقولي لااا أنتي كذب كان مشغول نقالك وكنتي تحكي مع حد .. لو حد سألني وقال عليك شيء راح أصدقه وانا مازال على فرحي شهر .. استغربت ومن بدو يحكي عليا انا ماعندي احد .. اصلااا
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    قولي له بعد الزواج اعطيك باسورداتيوانت كمان تعطيني باسورداتك لاننا هنكون شيء واحد.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتركيه ولا تفكري فيه لو للحظة
  • علم
    علم
    من مجهول
    خطيبك للأسف شكاك وهذا طبعه ولا يمكن لا يغيره وامامك خيارين يا تركه يا تكملي حياتك على هيك
  • علم
    علم
    من مجهول
    وجع ساعة ولا كل ساعة اتركيه وغير مأسوف عليه
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا خطيبك لا يحبك ولا يريدك ولكن يريد تركك ولكن لا يريد ان يخسرها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟