خطيبي انقلبت أحواله وأصبحت لديه ميول شاذة

قضايا اجتماعية
animate

أنا صاحبة مشكلة "خطيبي انقلبت أحواله وأصبحت لديه ميول شاذة"، ملخص بداية المشكلة : خطيبي انسان متدين وخلوق واكتشفت بالصدفة لما قرأت رسالته في الفيسبوك أنه يبحث عن شاب يكون شكله رياضي ليقضي معه ليلة، أنا بعد ما انفصلت عنه وبدأت أنسى الموضوع ، عاد لي وترجاني أن اساعده وأن أعود إليه وبعد ما نصحته وترجيته لم يعد يفكر في الإنتحار ونصحته بالذهاب إلى طبيب نفسي ، اتصلت بالطبيبة النفسيية لأعرف حالته لم تخبرني بشيء رغم محاولتي معها وقالت لي مازلنا في الحصة الأولى وسألتها إن هناك ، المهم اعطته دواء مضاد إكتئاب بدأ في إستعمال الدواء وقال لي أنا الأن نفسيتي مرتاحة و رفض العودة للموعد ولاحظت أنه عمل كود للفيسوبك كي لا استطيع فتحه مجدد وتحسن فترة ، لكن الشك مازال في قلبي، اتصلت به لم يرد وعاودت الإتصال به عدة مرات وسالته أين أنت الأن ولم يرد إخباري وقال لي الرجل لا يسأل قلت له في حالتك أنت من حقي أن أعرف لكي لا أشك بك فقال لي أنا الأن حر ، قلت له من حقي أن أعرف مكانك مادامت تريد العودة لي من حقي أن أراقب حالتك و قال لي سيارتي معطلة وأنا الأن أقوم بإصلاحها ..و بعدها سكت وقال لي أنا فعلا أحبك لكن لا استطيع الزواج فستغربت من كلامه قال لي أنا لا استحقك ولا أريد أن أظلمك وانتي جميلة وطيبة وتستحقين كل خير وبعدها لاحظت أنه قد نسي الكلام الذي قاله لي سابقاً فتأكدت أنه انتكس مجدداً ..مشكل صغير يحدث له يعكر مزاجه وينقلب 180 درجة ، انفعلت وقلت له لو تركتك أحسن لأنك لا تستحق ودخلت في هستيريا وتشاجرنا وقال لي انت بلا دماغ وقلت له لأني عرفتك إنت و كلام أخر قاسي لأنه لم يكن في المستوى وطلبت منه أن لا يتصل بي مجددا ولن أعود له مهما صار .. لقد دمرلي نفسيتي بسبب تقلباته كل دقيقة كأني أحكي مع انسان مختل والله أصبحت عايشة على أعصابي وسوف أصاب بالجنون ..لقد خسرت كل شي بسببه مستقبلي وحياتي بعد مساعدته في كل شيء في عمله ، دراسته ومرضه..كنت كالرجل معه وواقفة معه في كل صغيرة وكبيرة ..لماذا أنا يصير معي هذا كله ؟ لأني لم اتخلى عنه في أشد أزماته ؟ والأغرب كثير الفتيات حسدوني عليه لما له من مواصفات حسنه وفي الأخر يطلع شاذ!! سبحان الله!! كيف ساعيش وأنا مدمرة هكذا ضيعت سنتين من عمري.. كرهت كلمة زواج لأنها السبب في تعاستي ...

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي مجددا وانا اتابع معك من البداية وشكرا لتواصلك واطلاعي على اخر المستجدات، وانا اقرأ رسالتك رغم المها كنت اقول هذه البنت رضية والدين، نعم هذه علامات رضا من الله ان كشف لك الامر وحتى لو عذبك وانت على البر وكم انا سعيدة انك سمعت نصيحتي وتواصلت مع طبيبته ولكن اكتشفت ان الامر ليس سهلا حله كما قلت، اعتقد انه استنفذ حظه معك بالصبر عليه ، حان الان موعد القرار الحاسم، اعملي له بلوك واقطعي كل تواصل معه واحمدي الله واسجدي له سجدة شكر ان عرفت كل هذا وانت خطيبة ولست زوجة ولا عقدت قران ولا تطلقت، يمكنك التفكير للحظات فقط ماذا لو كنت تنتظرينه يعود للبيت وتاخر ليلة كاملة ليعود لك اليوم التالي وتكتشفي انه كان مع رجل يمارس الشذوذ الجنسي!! وانت زوجته ماذا سيحدث لك؟؟؟ هنا الدمار!! ولكن الله رحمك وكشف لك الامر وانت لا علاقة لك به سوى الخطوبة، ربي حفظ لك كل باقي عمرك من الدمار، انت لم تفقدي عمرك انت اختبرت تجربة حفظت لك كل سنين عمرك القادمة، لا تندمي وقفي قوية واحمدي الله واشكريه وقد اثبت لنفسك انك امرأة صالحة وينشد فيها الظهر كما نقول ان كان الزوج صالحا ويستحق، وان شاء الله ربي يفرح قلبك، انسي الماضي واطوي صفحته واقلعيه من حياتك فهو لا يستحق ثانية تفكير بعد الان وليرمي مشاكله على اخرى غيرك فانت اكتشتفت الامر من اوله، ابتعدي ولا تفكري به وانشغلي وان شاء الله تسير امورك كما يرام، ولا تتحدثي بالمشكلة ولا تذكري الموضوع لأحد. وفقك الله وطمنيني عنك باستمرار فالرسائل بيننا مفتوحة.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    هذا الشاب مثلي و لن تستطيعي ان تؤسسي معه اسرة و هو لم يكمل علاجه .تغلبي على هوى نفسك قبل ان تهوي... و انت لم تتزوجهيه لم يفت الاوان بعد.
  • animate

  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    اتركيه و انسيه
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    مشكلتك واضحة و ليست معقدة هذا الشاب مثلي يعني غير مؤهل ليكون زوجا الا ان يشفيه الله انت لم تقبلي هذه الحقيقة لانك تحبينه و تحبين شكله الوسيم. ما دام لم يستجب للعلاج فهو سيدمر حياتك بالفعل. اما الان لم يفت الاوان و لم تدمر حياتك كما تقولين .لست زوجته بعد .انسي الموضوع و قاومي هوى نفسك قبل ان تهوي...
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله أختي لا تعودي إليه إنسي موضوع أضث أحلام أعنكي الله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يا اختي فيه مثل جميل من الأمثال نقوله في الأزمات :" الله قدر ولطف" يعني تحمدي ربك اللي اكتشفتي فيه هذه المصيبة مبكرا وحاولتي اصلاحها قبل الزواج وما نجحت المحاولات معه ، احمدي ربك انك لم ترتبطي معه بزواج وانجاب اطفال ، والله اللي انتي فيه الآن نعمة من رب العالمين ، نعم " عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم " صدق الله العظيم، انتي الآن مصدومة انه خطيبك ضاع من أيدك لكن انتي على البر ولو تم الزواج رح تكوني مصدومة أكثر وأكتر ، قولي : الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه. وسوف يعوضك الله بأفضل منه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الله يعنك وان شالله بتنسي ما تمرين به انت الان
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله والله عين الناس بتوكل
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تعودي له بل عيشي حياتك واعتبري ما حصل معك ما هوه الا فترة وانقضت والحمدلله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تعودي له بل عيشي حياتك واعتبري ما حصل معك ما هوه الا فترة وانقضت والحمدلله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتي عملتي باصلك ... والله كبير وكريم ويرى كل شيء لا تخافي ... وكلي امرك الى الله وان شالله بتتيسر امورك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الله يكون معك والله قصتك حزنتنتي اعانك الله على ما تمرين به انتي الان .زز ضلك استغرب وان شالله ربنا بفرجها عليكي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله الذي حصل معك ليس بهين ابدا ... يسر الله امرك وكان الله في عونك على ما ابتلاكي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟