أستحي من غرفتي وأمي لا تقبل أي تغيير

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله. مشكلتي مع امي ..حينما اريد ان اغير شيء في غرفتي خاصة أو حتى في المنزل تمنعني وكأنني أعيش في منزل مؤقت ليس بمنزلي ولا بمكان طفولتي. كأنني سأغادر غدا ....استحي ممن يرى غرفتي ..دولاب قديم جدا جدا. سجاد بالي مهتري... حتى وإن كنت اريد ان اغيره على حسابي . علما بأني ابلغ من العمر 27 وأعمل وأدخر المال . احاول اقناعها . لكنها تصر وتنهال بالشتائم. مع انه اذا غيرت فيها شيء .او حتى في نظام المنزل احس بالتغير . حتى انه تظهر اشياء جديدة في حياتي بعدها اكثر ايجابية. حينما اصريت على تغير سجادة صلاتي . حصلت على وظيفة احلى. حينما اشتريت سرير. تقدم لي خطاب من مستوى رفيع .. لكن حصلت خلافات بيننا. حينما غيرت سجاد المنزل ...زارونا تلك السنة زوار كثر وأقاموا عندنا لم نعهد مجيئهم. كنت مرتاحة جدا منشرحة النفس. هناك اشياء تحدث حينما اغير من النظام . ماذا أفعل مع أمي....استحي من غرفتي وهي لا تقبل اي نظام جديد.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده أهلا بك يا ابنتي وما اجمل التجديد بالفعل يشعرنا بالبهجة واعتقد ان امك لا تريد ان تبذري مالك على هذه الأمور وربما هي تريد منك ان توفري مالك للمستقبل، ويا رب يكون هذا بيت مؤقت تنتقلي فيه للبيت الخاص بك وتعملي به ما تشائين، يا ابنتي حاولي ان لا تغضبي الوالدة وتتفهمي ما نيتها من وراء عدم صرف المال، وتحدثي اليها وان شعرت انه عندما تفعلين امرا من ورائها ثم تقبل وتكون فرحة به افعليه دون استشارتها، لانك لا تفعلين امرا خطأ ولكن ان كانت النية ان تحفظي مالك، ردي عليها واحفظيه لتفرشي به بيتك كما تشائين، الامر بسيط فلا تنقهري لاجله ومن يحبك يحبك لانك انت طيبة وحنونة ولا يحبك للمظاهر وخاصة ان عندك تبرير واضح، وربما امك متعلقة بهذه الاشياء القديمة وتعني لها الكثير من الذكريات، احترمي رايها فهذا بيتها، وربي يوفقك ويسعدك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    التغيير مطلوب في كل شيء ولو بقة الانسان على ما هو عليه سنين كاملة بكل تأكيد سيعاني ويكره حياته لهيك حاولي اقناع والدتك في كل شيء .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اقنعيها ان التغير يدخل لكم الخير ويهب لكم الحب والسعادة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    من تعبك وعملك لا احد يفرض نفسه عليكي اشتري الي بدك اياه لوحدك وضعيها تحت الأمر الواقع .
  • علم
    علم
    من مجهول
    احكي لامك انك مش صغيرة وبتخجلي من الجميع من غرفتك وان كل صديقاتك واقاربك لهم غرف نوم جديدة وانتي تحتاجي للتغير وروتين نظام حياتك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    واين والدك لماذا لا يتدخل في هذا الأمر ويفرض رأيه على امك ؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟