أفشيت السر وللأسف كانت النتيجة...

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم انا فتاة مخطوبه. لصديق اخي عندي مشكله اخي يشتغل في مقهي اليوم خائفه ان تكون قد اهتزت ثقة خطيبي في فمنذ فتره سمعت اخي يقول لامي ان خطيبي اشتغل معاه. بعدها قلت لخطيبي دلك الكلام فقال لي ان هدا سر بينه وبين اخي مما ضايقني وشعرت اني تسرعت وافشيت السر مع العلم اني لم اعلم ان هدا الموضوع سر والا لما ذا افشاه اخي انا ابكي بحرقة واشعر اني اخطات والمفروض سكتت

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي هذا اول درس تعلمتيه ان تحفظي اي امر تسمعينه في بيتك او عن خطيبك وزوجك مستقبلا ولا تتكلمي به بهذا الطريقة المباشرة بل تعطيه مجال ليتكلم هو به ويعلمك بالأمر، والا فهو لا يريد اخبارك فابق المر لنفسك. اما انك تكلمت عن الامر امام خطيبك دون علم انه سر فلا تقلقي ولا تبكي فانت لم تعلمي انه سر ولم يخبرك اخيك ان هذا الكلام بينكم وممنوع نقله، تصرفت بعفوية وانتهى الأمر ولا علاقة لفقد الثقة بالموضوع، لا تكوني حساسة وتحدثي بالأمر طبيعي مع خطيبك ولا تكرري ذكر الموضوع ولا تتحدثي به الا اذا سالك وعندها قولي ان اخاك لم يشر ان الامر سرا وانك تحبين مشاركته بكل ما تعرفين لانه شريك حياتك، كوني قوية وتجاوزي الخطأ، انهضي على قدميك فهناك الكثير من التجارب والاخطاء القادمة فلا تعلقي عند اول خطأ، وفقك الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا الموقف يعلمك أن لا تقومي بنقل اي كلام تسمعيه، ولكن ما صار صار المهم أن لا تكرري الامر مرة آخرى
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي لم تكوني تعرفي انه سر وهذا ليس ذنبك انتي قومتي بهذا عن دون قصد لذلك حاولي تناسي الامر وهو سيمر طالما خطيبك لم يأخذ أي خطوة ضدك
  • علم
    علم
    من مجهول
    بالفعل أنتي لم تخطئي ولكن أخوكي عليه عتب كبير لأن الشاب طلب منه ان يكون الامر سرا ولكنه لم يحفظ السر وذهب ليخبر والدته .. تحدثي مع شقيقك واستفسري منه عن سبب افشاء السر.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا لم يخبرك! أنتما مرتبطين ومن المفترض أن لم يخبأ احدكما شيء عن الأخر.. وكان من المفترض أن يخبرك منذ بداية عمله مع شقيقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    احكي مع خطيبك واخبريه أنكي لم تقصدي أن تزعجيه أو تفشي سرا بينه وبين أخك وانهي الأمر بشكل لطيف حتى لم يكن يحمل أي زعل منك..
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنتي لم تخطئي ابداً لأنكي تحدثتي بحسن نية ولم تكن في مخيلتك أنه سيخبئ عمله عنك .. فلا تفكري في الامر فأنه سينتهي مع الوقت.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تكوني حساسة بشكل زائد عن اللزوم فهذه الحساسية ستضرك ، انت سمعت كلام يخص خطيبك فأخبرته به على سبيل السوال ما الذي في هذا؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله أنا لا أرى أي خطأ فيما فعلته ، أخيك هو من عليه أن يتحمل هذه المشكلة كلها من الأساس ، لا تتعبي نفسك وأريحي ضميرك
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنت لم تخطأي يا عزيزتي فهذا خطأ أخيك من الأول ، ولهذا لا تقلقي فليس عليك أي وزر وهذا ذنب أخيك الذي تحدث في الموضوع بعد أن أئتمنه صديقه
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخوكي هو من اخطأ انتي تصرفتي بعفوية وعن دون قصد أهم شئ أن تتعلمي من هذا الدرس ولا تكرري الخطأ مرة اخرى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟