خسرت خطيبي بسبب خلافات اختي مع زوجها

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أنا بنت 21 سنة أختي أكبر مني بثلاث سنين تزوجت منذ أكثر من سنتين إلى أحد أقاربنا و أخو زوجها وهو بنفس سني خطبني وعقد القران منذ ستة أشهر و حصل مشاكل بين أختي وزوجها عدة مرات وكانت تأتي إلى بيتنا وزوجها يأتي إلى أبي وتحل المشاكل وتعود أختي إلى زوجها دون علم أحد و لكن في المرة الأخيرة منذ أربعة أشهر حصل مشكلة بين أختي وزوجها و تركت بيتها إلى بيت أهلها و زوجها تأخر عن إعادتها و زاد الأمر سوءا أنه كان هناك توتر بين أبي و أبو زوجها الذي هو أبو خطيبي أيضا على أمور ليس لها دخل في القضايا الأسرية و أدخلو وسيط لحل المشاكل والنتيجة كانت أسوأ بكثير وعاد أبي أكثر غضبا و طلب مني أن أعيد كل أغراض الخطوبة إلى خطيبي وحتى الهدايا وقطع التواصل بيني وبينة و أنا فعلت ما أمرني به . منذ ثلاثة أشهر أنقطع بيني وبين خطيبي التواصل وإلى الآن وهو من قبل كان يقول لي أنه يحبني إذا كان يحبني لماذا تخلى عني بهذه السهوله لماذا لم يسعى لإيجاد حل فهو رجل وبمقدوره يفعل أي شي أما أنا بنت و أمري بيد أهلي . إلى الآن لم ننفصل لكن لا أدري إلى متى سيستمر هذا الوضع . اليوم وصلتني أخبار عن خطيبي من أخت صديقه التي هي زوجة أخي يقول أنه لن يعود لبنت تربط مصيرها بأختها وكلام كثير يحملني فيه مسؤولية ما حدث و أنه أنا سبب ما حدث بيني وبينه . آلمني كلامه كثيرا . وكأنه لا يعلم أنني غير قادرة أن أفعل أي شي بدون علم أهلي . نحن نعرف بعض من أيام الطفوله و أنا كنت إنسانة لطيفة جدا معاه فلماذا يتحدث عني وكأنني كنت سيئة جدا في تعاملي معه .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وما اصعب زواج الاخوات لاخين وخاصة ان حصل مشاكل فهي تسبب في كثير من الاحيان انفصال كل من الاختين وقد شاهدت بعينك كيف انك اخذت ظلما بسبب وضع اختك، ولهذا ارسلي له مرسال ان امرك بيد ابيك وانه هو الرجل وانك لا تزالين على ذمته ولم يحصل طلاق بينكم لانه لم يفسخ العقد بارسال ورقة طلاق وانك تنتظرينه ان اراد اتمام الزواج، ولا يتكلم عليك بكلمة لأنه يعرف العادات والتقاليد وهذا هو حلك الوحيد، ويمكنك ان تتكلمي مع امك وبما انه لم يطلقك فهو لا يزال خطيبك وان تعمل على مساعدتك بالحديث الى ابيك وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    معه حق كيف تربطين مصيرك باختك وقمت باعادة الهدايا والاغراض وتوترت علاقتكموفيه مشاكل اسرية عائلية هو زوجك خذيبك ماله علاقة باخوه وزوجته ومشاكلهماذا تحبون بعض اجتمعوا في بيت ابوك وتخدثوا وجها لوجه للصلح والاستمراراو الكل يروح في حاله والله يعوضك ويعينك
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ليش قبلتي في البداية إنك ترجعي أغراض الخطوبة . الآن خليك مطيعة لأبوكي لآخر المشوار واتقبلي النتائج .
  • علم
    علم
    من مجهول
    مثل ما انتي تفكري هذا التفكير وليس لك ذنب كذلك خطيبك نفس التفكير ولكن هو يضغط عليكي بموضوع انه لن يعود .
  • علم
    علم
    من مجهول
    والدك لديه قناعة ان كرامة اختك من كرامتك ومن كرامة اهلك ، لكن انت ليس لك ذنب ولكن تحملي قليلاً .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تستعجلي بالقرار النهائي وتفائلي بالخير تجديه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    المشكلة الرئيسية ان اهلك ربطو مشاكل اختك بك وهذا الأمر صعب جداً .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟