ماذا أفعل لأتأكد من حب خطيبي لي؟

قضايا اجتماعية
animate

اريد نصيحه كيف اعلم اذا خطيبي يحبني وهو لا يقول لي انه يحبني الا نادراً يقول لي انه متمسك بي ولكن افعاله ليست دائماً تثبت ذلك . هو طبيب بشري يقولون لي اهلي انه بحكم عمله لا يدقق في هذه الامور . هل صحيح انه يحبني ؟ ماذا افعل لاتاكد ؟ عذرا اذا سؤالي ساذج ولكني لا اعرف ماذا افعل . انا عمري ٢٣ وهو ٢٦ هل للعمر دخل ؟ اقصد ربما لاني صغيره الحث عن الرومانسيه والاهتمام مع العلم اني انهيت دراساتي الجامعيه ولكني لا اعمل الان .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا انبتي وصدقيني انت وحدك وفقط مشاعرك واحاسيسك هي ما ستدلك على حبه، واعلمي ان بعض الرجال ليسوا من النمط السمعي فنادرا ما تسمعين منهم كلام بشكل عام وخاصة ان كانت طبيعة عملهم تتطلب التركيز، وان فهمت هذا النمط لن تتعبي ابدا، راقبي سلوكه نظراته كلماته، وبدلا من ان تركزي على هل يحبني ام لا اجعليه يحبك غصبا بلطفك ومحبتك وتفهمك وحنيتك ورعايتك له، انت بادري عليه بالخير وهو سيرد لك، ولا تفكري بامور المسلسلات والحب والغرام بالحركات، بل اطلبي الحب الحقيقي والصادق بالمعاشرة الطيبة، وكوني ذكية ولا تضغطي عليه ولا تكوني لحوحة وتكذبيه انت لا تحبني انت لا تقول لي كلام حب، احذري من هذه المطبات، وابحثي عن حبه بطريقة تتناسب مع نمطه وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تدعي حبك الكبير له يغطي على عيوب كبيرة
    فالحب والحرص يمكن أن يسيرا معاً جنباً إلى جنب، أي أنه بإمكانك أن تحبي خطيبك كيفما تشائين، ولكن لا تدعي حبك المفرط له جسراً يعبر عليه الرجل إلى الزواج، ومن ثم يتحول إلى وحش مفترس

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    أن يجعل منك أفضل امرأة
    وذلك عبر الاهتمام بك ومدحك والاهتمام بطلباتك وجعلك تشعرين بأن لك أهمية خاصة في حياته. ومن خلال ذلك يمكنك أيضاً أن تكتشفي فيما إذا كان يملك غيرة زائدة على الحد. فإذا كان اهتمامه بك كبيراً؛ لكي تبدي أكثر جمالاً، فذلك يعني أنه ليس غيوراً، ولكن إذا أظهر حداً مقبولاً من الغيرة عليك، فذلك أمر يدل على حرصه على سمعتك وشخصيتك.
     

  • علم
    علم
    من مجهول

     ليس بالضرورة ان يغرق الشاب خطيبته بكلمات الحب العذبة خلال فترة الخطوبة حتى تتأكد الفتاة ان خطيبها يحبها ولا يستطيع الاستغناء عنها، فما أسهل القول وما أصعب الفعل، وعلى الرغم من اهمية كلمات الحب هذه الا ان هذا ليس دليلا دامغا تستطيع ان تتأكد منه الفتاة على حب خطيبها لها، فالمهم هو افعال الخطيب في فترة الخطوبة، والتي ينبض كل فعل منها بمعاني الحب العظيمة

  • علم
    علم
    من مجهول

    من اهم الأفعال التي تؤكد للفتاة المقبلة على الزواج حب خطيبها لها، رغبة الخطيب في ان تشاركه فتاته كل تفاصيل الحياة وان لا يخفي عنها شيئا وكأن خطيبته قد أصبحت مرآته التي يرى نفسه فيها، فهذا من اكثر الأمور التي تدل على حب الشاب لخطيبته، كما انها من الأسس الهامة لاقامة الزواج الناجح القائم على المشاركة والصدق

  • علم
    علم
    من مجهول

    قبل ما يتم الزواج اجلسي معه وافهي منه هل هو يحبك ام بحياته فتاة ثانية ولا يمتلك الجرأة ويعترف الك ، حتى يطمئن قلبك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    قولي له ان لك صديقة خطبت من جديد فحياتها سعيدة دائماً خطيبها يتغزل بها ويهتم بها ويشتري لها الهدايا ووووو الخ ، حتى يفهم ماذا تقصدين .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الانسان يختلف عن الاخر ، ممكن خطيبك من النوع الراكز الذي يعتير كلمة بحبك ومن هذا الكلام امر عادي وشي تافه ولكن هو يفكر بالمستقبل والعمل ، انتي بدورك ان تصارحيه .

  • علم Syrian Arab Republic
    علم Syrian Arab Republic
    من مجهول

    انا ايضا فتاة مخطوبة لشاب من النوع الثقيل، وقل ما يخبرني بأنه يحبني، لكنني متأكدة من حبه من خلال اهتمامه بي وسؤاله المستمر عن حالي واهتمامه في توقيت نومي وطعامي ودوائي، عليكي أن تبحثي عن امور تبين انه يحبك، ولا تنسي أن تضعي عمله في عين الأعتبار

  • علم
    علم
    من مجهول

     الاهتمام هو سر الحب ومفتاحه، هذا الاهتمام الذي يغمرها به خطيبها اما بالمكالمات الهاتفية او محاولات الاطمئنان عليها الدائمة، وكذلك رغبة الخطيب في ان يشارك الفتاة حياتها وتفاصيلها، وان يحاول ان يحل معها مشاكلها وكل معاني الاهتمام الاخرى، سواء قول او فعل، فهذا من الادلة الفاضحة على الحب العميق الذي يشعر به الشاب اتجاه خطيبته، والذي يؤكد للفتاة المقبلة على الزواج حب خطيبها العميق لها .
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتصلي فيه وقولي له مشتاقة الك وانتي ابدئي حوار رومانسي معه وانتظري هل ردة فعله رومانسية ام يختصر الكلام معك واذا اختصر الكلام معك راجعي حساباتك وحاولي تفهمي لربما في بحياته فتاة ثانية .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكي الجلوس مع خطيبك ووضع النقاط على الحروف وتفهمي منه كل شيء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي دائماً تقولي تحركي مشاعره من اسلوب في الحديث معه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    كوني صيحة معه قولي له ان مشاعرك تجاهه بدأت تقل والسبب انت لانك لا تهتم اشعر انك لا تحبني دعيه يغار وتتحرك مشاعره .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟