الندم مفتوح على جميع خياراتي والوقت يمر

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير انا اشكركم على موقعكم الجميل❤️ شكرا لكل نصيحه وكل كلمة مشكلتي باختصار هي ان وضع تخصصي في بلدي سيء والوضع من سيء الى اسوأ بشكل عام.. وانا من الاشخاص القلقين جدا.. خطبت قبل فترة لشاب احبني وطيب ولكن الان افكار العدول عن الخطبه وفسخ العقد تراودني.. كي اتفرغ للدراسه والبحث عن حياتي خارج البلد. لا اريد حقا ان اضغط عليه علما انه بكل صراحه لا يرغب بالهجره.. اجيبوني ما الحل؟ اعلم ما ينتظرني ان بقيت هنا وانجبت الاطفال فسأندم وان تركته سأندم ولربما لن اتمكن من الهجره والندم حينها سيكون اعظم! 

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وشكرا لكلماتك الطيبة، ودعيني افتح عينيك على بعض الأمور حتى نبعد الندم ان شاء الله ونستبدله بالثقة واليقين والقرار الصحيح، انت تريدين التفرّغ للدراسة ومن ثم الهجرة لأنها حلمك وسؤالي لك هل درست موضوع الهجرة وما هي الخيارات المطروحة امامك اتعرفين مدى صعوبة الوضع، هل لك اهل في بلاد المهجر؟ وهل يوافق اهلك وما هي فرصتك في الذهاب، وان كان ستذهبين لوحدك هل اخرجت فيزا سابقا وهل تعرفين مدى صعوبة الحصول على فيزا للزيارة في بلاد المهجر فما بالك بالهجرة الابدية، قبل ان تدرسي امر العريس اعط لنفسك بعض الوقت لدراسة امر الهجرة والمال والكلفة المادية وموافقة الاهل وضمان مكان للمبيت والدراسة وربما تخرجي على فيزا طالب ويمكن لمكتب الأولى للدراسة في الخارج في عمان ان يساعدك بكل تفاصيل فيزا الطالب، وتذهبي هناك ومن بعد الدراسة تفكري بالبقاء والعمل او الزواج في تلك البلاد ولككن تحتاجين لمبالغ كبيرة من المال. اما بالنسبة للعريس فلا يكفي ان يكوني طيب ويحبك بل يجب ان يكون قادر على القيام بمسؤولياته وتحقيق احلامك معه ولو بعيدا عن الهجرة، لا تتسرعي وانت لا زلت صغيرة، فكري بالأمر اولا ومن ثم اقطعي الشك باليقين واي مساعدة اخبريني وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    انا لا اؤيد فكرة السفر والغربة مهما كانت الظروف في بلدك يا اختي انتي بين اهلك وناسك واصدقائك واقاربك واحبابك وخطيبك هناك بالغربة انتي وحيدة لا احد معك والعرب بالغربة لا احد يهتم لاحد كل حياتهم عمل وشغل وما تفكري الفلوس مثل البحر لا اغلبها تذهب ايجار منزل وضرائب .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    صلي صلاة استخارة يا اختي وانتظري .

  • علم
    علم
    من مجهول

    صلي صلاة استخارة يا اختي وانتظري .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي لا تفكري في هذا الشأن لانك لا تضمني الغربة والهجرة والمستقبل في الخارج كيف يكون وحينها تخسري خطيبك وتخسري كل شيء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    وهل يا اختي في الهجرة تضمني مستقبل باهر وحياة مستقرة ؟ الغربة ألم وعذاب

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟