خطيبي اعترف لي بأنه ضعيف جنسياً فهل هذا يؤثر على حياتنا الزوجية؟

قضايا اجتماعية
animate

اهلا بكم احباءي انا لدي مشكلة هي ان خطيبي اعترف لي انه يعاني من ضعف جنسي وسبق له ان عقد قرانه بفتاة اخرى ولم يتزوجها بسبب لانه لم يستطع ان يعاشرها علما ان عمره43 اكبر مني ب 10 سنوات لا اعرف ان كان هذا سيؤثر على زواجنا فانا لا املك الخبرة الكافية في الامور الجنسية. لكن لاحظت انه ليس متحمس كثيرا للزواج بل اهله هم من يزنون عليه ليتزوج علمت ايضا انه يتناول ادوية للاكتئاب مزاجه دائما متعكر قال لي ان احدهم عمل له سحر لكي لا يتزوج لكن ان لا اؤمن كثيرا بهذه الاشياء اؤمن بالطب والعلم اكثر لكن لا اعرف ان كان سيتعالج فهذا الامر استمر معه فترة طويلة بماذا تنصحوني هل اتراجع فنحن فقط مخطوبين ولم نعقد القران ام اتنازل عن حقي واصبر رغم ان هذا سيكون صعب فالضعف الجنسي اثر على نفسيته لدرجة انه اصبح يبحث لي عن نقاط ضعفي يقول لي ان جمالكي لن يدوم بدل من ان يسمعني كلام جميل يحاول التقليل من اي شيء فيا رغم ذلك اسكت لاني لا اريد ان اجرحه فانا احس بما يعانيه لكن احس ان هذه العلاقة تستنزفني كثيرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واحذري ان تعقدي قرانك عليك قبل حل المشكلة الضعف الجنسي مشكلة كبيرة في الحياة الزوجية، وانت فتاة طبيعية وعندك احساس ومشاعر والزواج جزء اساسي لسد واشباع الغريزة والحاجة للمتعة الجنسية وممارسة العلاقة الزوجية بنجاح وانجاب الاطفال ، لو كنت متزوجة وبعد سنين مثلا اصاب زوجك امر حصل له ضعف جنسي لكان الامر معقول ولهما ان يحلا المشكلة بطرق مختلفة ولكن انت خطيبته وليس لديه قدرة وبدأ يهينك ويتكلم بكلام سلبي لاخفاء عيوبه. ويتعالج من الاكتئاب مما يعني انه لا يوجد علاج لضعفه الجنسي وانا واثقة انه جرب ولم ينجح، وهذا ليس ذنبك ولا عيب فيك ولا تسمحي له بالتاثير عليك سلبيا، واعتقد انها مشكلته هو ولا تضحي بنفسك، احذري ان توافقي واخشى حتى ان طلبت زيارة طبيب امراض جنسية ان يكون الطبيب من طرفه ولا يعطيك الحقيقة كاملة فتكوني انت الخاسرة الوحيدة، نصيحتي لك وليس معيارا ولا انتقاصا منه ابتعدي اشرف لك واستر ولا تفكري بامر ان تجرحيه هذه حياتك ولن يعيشها احد غيرك، فقط قولي وبدون فضحه ان لا نصيب وتابعي حياتك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحة لوجه الان اتركيه اليوم قبل بكرى شو فائدة الزواج اذا كان عنده ضعف 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل فتاة تتزوج من أجل السعادة والرومانسية وأخر شيء تفكر به هو العلاقة الجنسية ولكن تفكر فيه عندما تشعر بأنها إلى حاجة إلى الشعور بالأمان مع زوجها وعلاقة حميمة توطد العلاقة بين الزوجان

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تغلطي نفس غلتي يا عزيزتي فأنا ضحيت من رجل يكبرني ب6 سنوات من أجل أني خائفة على مشاعره مع أني كنت على علم بأنه ضعيف جنسيا من قبل ولكن تزوجته والأن اعيش تعيسة ولا أرى أي طعم ولا رائحة لحياتي الزوجية ولا حتى انجبت اطفال حتى الأن ولكن أخذت قرار الطلاق وأسير فيه وخلال أيام سوف يتم الطلاق.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما هي الميزة التي تجعلك تضحي من أجلها وتستمري مع هذا الرجل الضعيف جنسيا؟! لا يوجد لأن كل ما حكتيه يكشف أنه عديم الرومانسية وعديم الحنان ولا أرى فيه من وجه نظري ميزة تجعلك تتمسكي به.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنت فتاة صغيرة وأمامك العمر كبير ومن حقك أن تستمتعي بحياتك الزوجية والجنسية لأنها تقوي العلاقة بين الزوج والزوجة وتشعرك بالأمان ولكن خطيبك يفتقد أكثر شيئا مهما في الحياة الزوجية فإذا اتركيه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما دام علمت منذ البداية بعيوب خطيبك فلماذا تظلي معه حتى الأن ومن الأساس تلك العيوب لا تحتمل ولا ينصح بأن تكملي معه ابدا 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا صديقتي اتركي هذا الرجل وابحثي عن زوج أفضل منه بحيث انك ما زال عمرك صغير وتستحقي أن تتمتعي بحياتك الزوجية ولا تتركيها تمر من تحت قدميك دون ان تشعري بها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة هذا سوف يضر طبعا بحياتك الشخصية والجنسية لأن هذا الرجل ضعيف جنسيا وتصبح مشاكله كثيرة فكري جيدا في مستقبلك ولا تحكمي على حياتك بالفشل قبل أن تبدأ.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي فكري في المستقبل هل تصبري على عدم ممارسة الحياة الزوجية مع زوجك ؟ لان خطيبك ضعيف جنسياً وهذا الضعف يزداد مع الكبر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الكريمة خطيبك ضعيف جنسيا ومع مرور الوقت والايام سيضعف اكثر واكثر وتتأثر العلاقة بذلك ولكن الطب يتطور والعلاج اكيد موجود فلماذا لا يتعالج .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الكريمة من يعاني من ضعف جنسي ممكن يأخذ علاج .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الكريمة اذا عنده ضعف جنسي فلماذا لا يتعالج أو ياخذ العلاج من المقويات .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟