جاءت لي فرصة الانتقام من سلفتي على طبق من ذهب فهل أستغلها

قضايا اجتماعية
جاءت لي فرصة الانتقام من سلفتي على طبق من ذهب فهل أستغلها

انا امرأة متزوجة لم أنجب منذ سنوات حكمة لله رغم ذلك متفق انا زوجي، مشكلتي ان لدي سلفة اي زوجة ان زوجي تكرهني كثيرا ما عملت لي مشاكل لكن دائما انتصر عنها بسكوت والترقب وصلت ان حرضت زوجها عني انا اعرفه منذ دراسة تسبب هو الأخير في مشكلة بيني وبين اهله، اكتفيت بسكوت وحزمت اغراضي للطلاق، لكن زوجي أصيب لانهيار عصبي لذا طلبوا مني تعديل عن راي وانهم لن يعترضوا طريقي مرة أخرى والحمد لله، بقيت سلفتي مقاطعتني وحيدة من ثلاثة سلفات ...مرت سنة وسنتين ليوم بصدفة ذهبت الي أرضنا فلاحية خاصة بي انا وزجي فقط، كنت جالسة حتي انتبهت إلى غطاء سرير إلى وجود شعر اسود، طويل وانا شعري اصفر استغربت وتبدأ المعركة بين وبين زوجي اتهمته بالخيانة، حتي قال انه اعطي مفتاح إلى أخيه بحكم انه متوتر يريد الانفراد لم واصدقه حتي طلبه بالهاتف واستمعت بصوت مكبر انه اتي بصديقة وتوسل إليه ان لا يخبر زوجته أو امه . انا اشعر بأنها فرصتي الانتقام لكن ضميري يقول اتركي الأمر لله يفضحهم مثل ما فعلوا بي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وأول أمر يجب أن تتوثقي من الحدث واعلمي ان اتهام الأعراض أمر خطير، وقد قال سلفك أنه أحضر صديقة لأخيه وهو لا يعلم أنك تتسمعين للمكالمة فهو اسر بأمر لأخيه، وصحيح أنه مخطأ ولا يجوز أن يختلي بصديقة في بيت منعزل ولا تدرين ما الذي حدث، ولهذا اقول لك أن ستر المؤمن على أخيه أمر واجب وملزم، وأنه لا يجوز أن تفضحي سترا غطاه الله على ذلك الرجل. ابق على اصلك واخلاقك ودينك وتربيتك، وابق مع زوجك وتقربي منه واطلبي منه الحديث لأخيه ونصحه للابتعاد عن الحرام وانه مش كل مرة تسلم الجرة. سيدتي انت قلت أن ضميرك يقول اتركي الأمر لله يفضحهم كما يريد بقدرته عزّ وجل، وانا مع ابقاء ضميرك حي والاستماع لعين العقل، استغفري ربك واياك ان ترضخي لوسوسة الشيطان وسياتي يوم ينال كل شخص جزاءه على اعماله من رب يمهل ولا يهمل وربي يوفقك
  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول

    إياك من هذا الخلق((من ستر مسلما ستره الله يوم القيامه ...ولا تنسي ان الله يستر كره ويفضح مره.)اتريكيها  لله وانسي الموضوع لا تسئي لزوجك بكشف السر..

  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    لا يجوز شرعا فضح سلفك اتقي الله وخافي ربنا ينتقم منك بنفس الطريقه استري اعراض الناس ولا شان لك بما فعله سافك 

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    احييك على حسن اخلاقك وطيبتك ، ابقي كما انت وهم سيجازيهم الله على افعالهم ، لا تفضحيهم وانتظري وسيأخذ الله حقك

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    غالبا سلفتك تعلم عن زوجها لهذا هي تشعر دائما بالنقص وتغار منك وترى انك افضل منها رغم انك محرومه من الأطفال ..رغم ذلك هي تراكي بعين الحسود لانها تحسدك على استقرارك مع زوجك

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    Non khalitha aand Raby surtout s il ya des enfants au milieu

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    كلكم اتفقتو ان زوجها خاين عشان شعره وحده لونها اسود و بصمتم انها لامرأه من خارج العائله

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول

    اخبري سلفتك ليس من باب الانتقام خلها ادير بالها علي زوجها الخاين اللي مافيه امان وتربيه عشان يتلم ويبطل ينتهك محارم الله 

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

    انت لست مثلها.!!! لا تكوني خرابة للبيوت مثلها.!!! انت كوني في نظر زوجك المرأة الصالحة التي لا تريد أن تخرب بيت أخيه. لا تفكري ابدا" بالانتقام. لا تفكري بسلفتك ابدا" ولا تفكري بما فعلت بك واطلبي من الله تعالى ان يكون هذا في ميزان حسناتك. 

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    كم انت عاقله نهاية الرساله تدل على ان فيك عقل راجح. نعم اتركي الامر لله وهو سينتقم منهم ان شاء . واياك يا اختي والفضايح ان الله ستير يحب الستر . ومن ستر مسلما في الدنيا ستره الله يوم الجمع الاكبر. الا تحبين ان يسترك الله!! بل وان يحبك الله!! بل وان يكرمك الله !! انت الان قادره على فضحهم بسهوله ولكن من ترك شيء لله عوضه الله خير منه. وصدقيني لن تكوني اكرم من الله . لا تدري ماذا سيخبأ لك الله. اتق الله في نفسك وفيهم ويرزقك الله من حيث لا تحتسبين. طبعا تعرفين هذا الوعد هو ليس من عندي ،بل هو من عند اكرم الأكرمين الذي راهم وسترهم وحليم بهم . تعلمي ان تجعلي حياتك كلها لله، تعاملي مع الله وستندهشين من عطائه. هي فعلا فرصه ربنا ليختبرك الله ويختبر دينك واخلاقك لانه يريد ان يعطيك ما حلمت به من سنين. واسأل الله ان يعطيك ويرضيك ويكفيك ويسعدك ويهنيكي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    قبل الانتقام يا عزيزتي تظني أنك إذا انتقمت سوف تشعري بالراحه وأن هذا هو الحل لكي يثلج صدرك وتتخلصي من النار في قلبك و لكني أؤكد لك أن الانتقام لا يريح، على العكس، نار الانتقام تكون أشد قسوة وجرحا من نار الظلم، لذا لا، إذا أتتك الفرصة للانتقام لا تفعلي، و لا تلوثي برائتك وشرفك ومبادئك لمجرد أن تنتقمي منها و تأكدي ان الله سوف يعوضك خيرا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    سيدتي الغاليه ان من سماتك الشخصيه العفو و حسن الاخلاق و الآداب و عدم افتعال المشكال ، فعليك ان تعرفي انه اذا انتقمتي منها ردا علي ظلمها لك هي و زوجها لن تشعري بالراحه و لن تسعدي بعد انتقامك لانك لست هذه الانسانه بل انت ارقي و افضل من تلك الامور ، فركزي علي حياتك مع زوجك و ابنيها علي الحب و السعاده  لا تشغلي نفسك بحياتها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الانتقام لا يتوافق معك يا ابنتي و لا مع شخصيتك وايضا لا يتوافق مع ما دعى إليه الرسول عليه الصلاة والسلام وهو العفو عند المقدرة ، وهنا أنت في محل القدرة فالأفضل أن تعفي وأن تركزي في حياتك بدون أي أحقاد ، و يكفي انك علمتي انها لن تشعر بالراحه في حياتها وسوف تهطل عليها المشاكل مثلما فعلت في حياه الناس

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الفاضله لن تخبريها بشيء و لن تنتقمي منها لان تلك ليست شخصيتك ، وانت لا تنوي ايذاء الناس او تنوي التشبه بها وبصفاتها السيئه ، بل استمري علي كونك المرأه الصالحه و حافظي علي بيتك وسلامته ، واتركي لهم الامر فإذا استمر زوجها علي خيانتها فلن يتسره الله وسوف ينكشف امره عاجلا او آجلا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    في البدايه يا ابنتي انت لست مثلها و لا تنوي تخريب البيوت او ايذاء الشخص فانت كنت مختلفه عنها من البدايه و شخصيتك واخلاقك مختلفين عنها فلا تتخلي عن تلك الامور التي بالتاكيد تميزك بينهم ، و اجعلي نفسك ارقي و اسمي من تلك الامور ، ايضا اخو زوجك طلب منه الستر فلا يجب ان تقومي بكشف هذا الستر عنه واتركيه لضيمره .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتقمي منها اجعليها تشرب من نفس الكاس الذي كانت تستخدمه معك ولا تكوني صعيفه ابدا واجعليها تشعر ان ما فعلت اندر اليها الصاع صاعين لا تهابي منها وتوكلي على الله وفقك الله

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع لن تتدخلي في الامر يا ابنتي و لن تخبريها عن امر خيانه زوجها و سوف تتركي الامر و لا تفكري فيه من الاساس ، فإذا نظرتي للامر من نظره اخري سوف تجدي ان اخبارك عن سر اخو زوجك الذي أمن زوجك به سوف يكون اذي لزوجك ايضا وسوف يتعرض لمشكله بينه و بين اخوه وبالتالي سوف تخلقي مشكله بينك و بين زوجك ، فلا تدخلي في ذلك النطاق و حافظي علي علاقاتك بزوجك وسوف يجازيكي الله خيرا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي اعلم انك مررت بالكثير من التجارب القاسيه بسب اخو زوجك و زوجته و تسببوا لك في الكثير من المشاكل و الاذي بين اهل زوجك ، و لكن ايضا انت تقولي انك كنت تنتصري عليها بالسكوت و الترقب ، استمري علي هذا النمط و لا تتحدثي عن امر الخيانه لاي شخص ، وصدقيني سوف تكوني انت الفائزه في تلك القصه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتفهم المواقف الصعبه التي مررت بها و صعوبه ما حدث معك و خصوصا انك تعرضتي للظلم و للمشاكل بين اهل زوجك بدون سبب ,, و لكن يجب ان تكوني افضل منها دائما فانت انسانه صالحه وكنت دائما تلتزمي الصمت بدلا من خلق المشاكل ، فاستمري علي هذا النحو و يكفي انك تعرفي حقيقه حياتهم و تعرفي ما يدور و اتركيهم للايام و سوف تفضح امرهم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه بالطبع لن تتدخلي في الامر ولن تشرحي المشكله لسلفتك ، فذلك الامر لا يعنيكي و يكفي انك عرفتي ان من يعرض شخص للظلم يتعرض للظلم ايضا و الله لن ينسي حق المظلوم ، و كما قلتي سوف يكشفه الله لها بدون تدخل منك ، فالتزمي الصمت و لا تجعلي لك يد في تلك المشكله .. وفقك الله .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟