كيف أواجه زعل ومشاكل عائلتي

قضايا اجتماعية
animate

مشكلتي ب اختصار اعيش ب عائله جوهم مشاكل على اتفه اﻻسباب وجدل دائم-وحيدين نادر نجتمع باﻻقارب-عاطله عن العمل -ما احس باﻻمان ابد اش تنصحوني كيف اواجهه زعل ومشاكل وجدل عائلتي على امور بسيطه ابي احس براحه رغم هالظروفاللي ابي له حل كيف اتعامل اذ شخص من عائلتي جنبي ومعصب و زعﻻن؟اش اعوض عزلتنا و وحدتنا عن اقاربنا غصب عني؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي أهم شيء أن يكون لك برنامج يومي ترتقين به بنفسك، برنامج قراءات متنوعة، تقرأين بلغات أخرى، وترين كيف يسير العالم. متابعة محطات التلفزيون الأجنبية التي تعرض برامج متنورة، أن تتابعي محطات إذاعية جميلة. تابعي الجرائد، المجلات النسوية الجميلة. على النت ثراء ينقلك الى عالم مختلف تزورين العالم به وتخرجي من هذه الضوضاء. لا تتدخلي في الصراعات، فقط هدئي النفوس، واطلاعك على ما ذكرته لك يعطيك أفق جميل في التعاطي مع كل شيء، ويعطيك أفكار للعمل، يحمسك نحو تحقيق طموحاتك. إن نجحت مع نفسك في فك عزلتك والخلاص من التوتر تنجحين مع غيرك. بالتوفيق سيدتي
  • علم
    علم
    من مجهول
    فلتتشاركون بالاوقات تتكبمون تتابعون شيء ما على التلفاز...و حاولي ان تعطيهم عطفك و حبك و حنانك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تيأسي من محاولة البحث عن العمل. الخروج من المنزل لوقت طويل يومياً سيجنّبك التعامل مع مشاكلهم طوال النهار كما سيؤمن لك استقلالية مادية ووسطاً اجتماعياً أوسع من دائرة عائلتك. ستحظين بالصداقات ولو فقط بغرض التسلية.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي إيجاد مساحة من الخصوصية لنفسك ولو لبضع ساعات يومياً تنعزلين فيها عن أفراد عائلتك وتقومين بنشاط تحبينه، أيّاً يكن. وبذلك تخرجين قليلاً من هذا الجو. إن كانت عزلتهم الاجتماعية تزعجك لا تجعليها تنسحب عليك أنتِ أيضاً. حسّني علاقاتك بأصدقاءك، وكوّني صداقات جديدة من خلال أي نشاط اجتماعي تقومين به (كالنادي الرياضي، أو دورة لغة....)
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولوا انكم تتقربوا من بعض يعني اكثروا من الجلوس مع بعضكم البعض و اعملوا انشطة مشتركة مثل الخروج للمطاعم او الرحلات الترفيهية او ما شابه يعني كسر الروتين بهذه الطريقة ممكن بجدي نفعا معهم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟