الشباب يتقدمون لخطبتها.. فهل تخبرهم عن سبب سجن والدها؟

قضايا اجتماعية
animate

صديقتي تعرضت لتحرش من والدها وعوقب والدها بالسجن، الان يتقدمو لها خطاب، هل تخبرهم بسبب سجن والدها ، وهل تخبرهم بماتعرضت له من تحرش في طفولتها وفترة المراهقه. ساعدوها فهي في حاله نفسيه يرثى لها.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة الخوف سيدتي ان تتم معرفة الموضوع عن طريق اي صدفة. لكن هناك الكثيرين سيتعاطفون معك خاصة وان امك شخص رصين ودافع عنك. عندما تتطور علاقة بأحد جاد وبعد 6 أشهر من التعارف وفحصه جيدا، أحد محب وطيب عليك اخباره أنت ووالدتك، لن بدون تفاصيل لاْنك كنت مغمى عليك أو صغيرة...الخ من هذه الحجج. حتى لو تطور الزواج لا تخبري أحد بالتفاصيل. بالتوفيق سيدتي
  • علم New Zealand
    علم New Zealand
    من مجهول
    الدين أمر بالستر. لا ذنب لها في ما جرى. الأفضل عدم أخبار أحد من الخطاب
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    من الأفضل أن لا تخبر أحداً منهم، لأنّ ذلك سيعطي صورة سلبية عن العائلة وسينفر الخطابين ولن تجد من يتزوجها. لكن في حال ارتاحت لواحد منهم وبدا أنّ الأمور تتجه صوب الزواج فمن الضروري أن تصارحه بما جرى، وإن بقي معها فهو يحبها ويجب أن تتزوجه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يجب عليها أبداً أن تخبرهم بما جرى، وإلّا لن تتزوج في حياتها. سيكوّن الخطاب صورة سلبية عن العائلة وسيبتعدون عنها، لأنّ أحداً لن يرغب بالزواج من فتاة والدها تحرّش بها.
  • علم Syrian Arab Republic
    علم Syrian Arab Republic
    من مجهول
    اكيد لا ماتخبريهم لان رح ياخدوصورة بشعة عن لعيلة...حطي اي عذر تاني انو بالسجن لمدة كبيرة ؟ام لفترةقصيرة مشان تعرفي كيف تحطي مبرر ..وفهمي اهلك مايحكوا ...واذا سمع شي من ناس قليلو غرانين أساسا بحياتك شفت لناس بتتمنى حدا يكون احسن منها ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟