جرحت رجولته من غير وعي

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. مشكلتي مع خطيبي حدثت مشكلة صغيرة بيننا منذ شهر و لم نكلم بعض قبل اسبوعين بادرت بالاتصال به لكنني وجدته منزعج مني فبدأنا بالحديث حتى حدثت مشكل اخرى فتغلب علي الغضب و اهنته بالكلام و جرحت رجولته كثيرا من دون وعي.. فغضب هو الاخر و اهانني كثيرا لدرجة لا تتصور و قال عني كلام جارح جدا و بعدها انفصلنا.. بعد مرور الايام هدأت و ندمت على ما قلته له و قررت ان اعتذر له على ما بدر مني رغم جرحه لي تكلمت معه منذ ثلاثة ايام فوجدته نادم على ماقاله و اعتذر مني هو الاخر و تقبل اعتذاري بشكل غير رسمي لكنه قال لي لا استطيع ان ارجع كما كنت لاني مجروح منك كثيرا فقلت له انها مجرد لحظة غضب و لن اكررها و انني احبه كثيرا فلم يرد لي اي شئ الا السكوت... ماذا افعل افيدوني!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة لا ينصلح الزجاج سيدتي اذا انكسر أو تعرض للشرخ. هذه حقيقة، وواضح انكم نلتم من بعضكم كثيرا. عليكم أن ترتاحم من التواصل فيما بينكم لمدة 6 أشهر، وبعدها لا أحد يعرف اذا كان العطار سيصلح ما أفسده الزمن. لن يفيد الكلام الآن، والمشاعر متهيجة، والسلبية دفينة، فالنفس تريد وقتها المناسب للهدوء وفهم الاْشياء من جديد. هذه العلاقة بحاجة الى إعادة صياغة سيدتي، وعلى أسس جديدة، وقد يكون الانفصال النهائي حلها الاْمثل. بالتوفيق
  • علم
    علم
    من مجهول
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، انت اخطأتي بحقه وهو اخطأ بحقك، وبالتالي ما جرى هو مسؤولية مشتركة عليكما انتما الاثنين.. ويجب عليه مسامحتك كما سامحتيه انتِ، وان لم يسامح فمن الافضل لك ان تنفصلي عنه وتبحثي عن شخص جديد تبدأين معه حياتك الزوجية.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما حصل بينك وبين خطيبك يحصل في معظم العلاقات، وهذا ناتج عن سوء التواصل او عن سوء تفاهم، لا يحل في لحظته ويتطور ليصير مشكلة، خاصة عندما لا يكون التواصل مباشراً، أي عندما يكون عبر الهاتف او عبر الواتساب. كرّري اسفك له واوعديه ان ما حصل لن يتكرّر وبإذنه تعالى ستنصلح الامور بينكم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجمل مافي المرأة هي انوثتها واحترامها , كوني على ثقة بان الرجل لا يحب الفتاة المسترجلة التي تبين عنتر امامه, لذلك حاولي ان تغيري نفسك بنظر خطيبك لكي يسامحك من كل قلبه
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي اهم شيء بالعلاقة ان يكون الاحترام متبادل بين الطرفين لانه لو لم يجد الاحتام فلن تكون حياة زوجية ناحجة عليكي ان تصبري على خطيبك لغاية مع ينسى الموقف الذي حصل بينكم والايام كفيلة بان تجعليه ينسى
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا بأس عزيزتي، لا تفعلي شيئاً محدّداً. عودي للتواصل معه بشكل عادي ولا تعودي لذكر المشكلة التي حصلت.. وشيئاً فشيئاً سيلين موقفه، وتعود الامور الى سابق عهده.. لأنّ الانسان اذا كان طيب المعدن يصفح ويسامح من يحبهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلم عليكم ورحمة الله وبركاته، عزيزتي صفا.. ما حدث بينكما من اسوء ما يمكن ان يحصل بين شخصين مرتبطين.. لكن لا تيأسي.. هي فترة وستمرّ.. هو ما زال مزعوجاً الآن.. لكنّك بحسن سلوكك والمعاملة الحسنة ستجعلينه يسامح ويصالح ويعود الى سابق عهده ان شاء الله.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    السكوت أبلغ من الكلام أحيانا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟