كيف أمتلك قلب خطيبي وأكون دنيته كلها؟

قضايا اجتماعية
animate

سؤالي للرجال انا مخطوبة وابغى نصائح في التعامل مع الرجل متى يكتفي الرجل بانثى واحدة ولايلتفت لغيرها؟وسؤالي الثاني أنا خاطري اكون صديقته كمان مو بس زوجته ابغاه يظل قريب مني ويثق فيني ويرتاح معي كيف اقدر اوصل لهذا الشيء؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي اختصر الحديث القول، ان نظرها اسرته وان طلبها اطاعته، امينة على بيتها ونفسها ومال زوجها، ونظيفة ومرتبة وتطهو له وتبتعد عن المشاكل والنكد وتحترمه وتحترم نفسها قبل ذلك وتحترم دينها واخلاقها، وان شاء الله ربي يوفقك. ولكن موضوع الزواج من ثانية وثالثة لا علاقة له بالمرأة فهو له علاقة بفكر الرجل وحتى لو كنت اروع امرأة بالعالم لذا حتى لا تنصدمي جربي ان تسأليه عن موضوع التعدد وما رأيه به :)
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول

    عزيزتي من طرق كسب خطيبك ان تجعلية من أساسيات يومك ان تطبقي جميع لأشياء التي يحبها ان تفهمي ضروفة وإنشغالة علئ عدم سؤال عنك

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    من اهم الامور التي يجب علكي يا اختي ان لاتنسيها وهي ان لاااااااا تكوني نكدية، فالرجل يحب المرأة المرحة القادرة على رسم البهجة على شفاهه، كما عليكي الاهتمام بالمظهر الخارجي لك، لأن الرجل يحب المرأة التي تحافظ دائمًا على جمالها وأناقتها، ولا مانع من تدليله، فهي خطوات بسيطة لكي تحصلي على قلب خطيبك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك يا اختي العزيزة أن تعلمي أن الرجل بداخله طفل صغير، تستطيعين بمنتهى السهولة أن تمتلكي خيوط قلبه بالتعامل مع هذا الأمر بذكائك المعتاد من خلال قدرتك على استيعابه وقت غضبه والتغاضي عن بعض عيوبه ومحاولة إصلاح البعض الأخر منها، ويجب أن تدركي أن ذكاء المرأة هو السر وراء نجاح أي علاقة بين الطرفين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي يمكنك أن تخطفي قلب خطيبك بالإكثار من الاهتمام به، وأن تكوني شغوفة بأن تشاركيه كل تفاصيل يومه، وأنك دائمًا تكوني بجاوره، وإذا تعرض لأى أزمة أو مشكلة نفسية أو مادية أو مرضية تكوني أنتي أول من يلجأ لها... فهكذا قد تملكينه
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابنتي، يمكنك أن تكسبي قلب خطيبك عن طريق الاحترام، فالرجل لا يحب المرأة التي تقلل من احترامه سواء أمام نفسه أو أمام الأخرين، أحذرك من أن ترفعي صوتك عليه لأنه لا يوجد رجل شرقي يقبل بأن ترفع زوجته المستقبلية صوتها عليه، بل يريد منك أن تشعريه برجولته دائمًا... اشعريه بأنه كل شيء في هذه الدنيا بالنسبة لك .. ربما هذه الأمور قد تساعدك في اكتساب قلب خطيبك
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اساليه عما يحب وافعليه او يكرهه فتجنبي هو انتي ايضا اخبريه بما تحبي وتكرههي ولا تتعجلي في النتيجة وكوني رزينه
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ببساطه لا تتصنعي امامه كوني كما انتي بطبيعتك وكبريائك وثقتك بنفسك (( اعطي رأيك بكل شي ترين مناسب )) ولا تكوني مجرد قطعه اثاث بالبيت (( والرجل عندما يثق بالزوجه راح تكون كل شي بالنسبه له مهم جدا حب والتقرب والتودد لأمه وأبوه تبادل الاحترام بينكم هو سر الحــــب الكبير ولا تكوني مهمشه بحياته وقفي معه لو طلب منك وقدر استطاعتك وفي اشياء كثيره بس ما نقدر نفصل فيها كلها يعني خليك موازنه الامور والله الله بنظافة البيت والاهتمام والترتيب ولا تكترثي من الحياة والحياة يا اختي مو حلووووه دايم ومووو مررره دايم بين البين وربنا يسعدكم ويجمعكم على خير يارب
  • علم
    علم
    من مجهول
    ساعديه على تحقيق وإنجاز أهدافه. قدّمي له الدّعم وذلك في جميع أركان الحياة خاصّةً البيت فهو عش ازوجية الخاص بكما .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ثقي به ولا تقيّديه بتكرار الأسئلة ، وقدّري واحترمي الأوقات التي يقضيها مع أصدقائه، ولا تطرحي عليه الأسئلة الرّوتينية التي تقضي على الحياة ومعنى الحبّ فيها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تفكري بالموضوع كثيرا لانه ببساطة اذا انتي كنتي محترمتييه بتحبيه و بتهتمي فيه صدقيني انت بهذه الطريقة بتكسبي قلبه و اهم شيء ابتعدي عند النكد والمشاكل لانه الرجال ما يحبون المرأة النكدية
  • علم
    علم
    من مجهول
    الابتسامة الدائمة، والاعتناء بالمظهر الخارجي من حيث المكياج واللبس، وترتيب أغراضه دون العبث بمحتوياته الخاصة، ومحاولة التجديد والبعد عن الروتين القاتل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تنازلي لخطيبك حتى لو كان الحق معك، فهذه واحدة من الخصال الحميدة التي تجعله يكشف معدنك ويعرف قيمتك فيحرص عليه أكثر وأكثر، وفي نفس الوقت عليك أن تكوني حاسمة في بعض الأحيان حسب طبيعة الموقف.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابتعدي عن الغيرة ،لأنها تشعر الرجل بعدم الثقة، وكثرة القيود. تقدير الظروف المعيشية، وضغوط العمل، فالشاب بالنهاية تربي في بيئة معينة ساهمت بتكوين شخصيته، ويعمل حالياً بوظيفة ما تؤثر على تصرفاته وطبعه، وتقديرك لهذه الأمور يشعر الشاب أنه اختار الزوجة الصالحة التي تقف إلى جواره وتدعمه في الحزن والفرح.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الرجل لا يحب أن يرى امرأته كثيرة الشكوى، وعديمة القناعة، وساخطة على كل شيء حولها.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟