احس اني فقدت الثقه في نفسي

تطوير الذات
animate

<p>بسم الله الرحمن الرحيم<br />السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<br />انا بنت عمري ٢٢ سنه<br />اواجه مشكله بدت معي من سنتين تقريبا<br />احس اني فقدت الثقه في نفسي بشكل كبير ماصرت اثق في اي حاجه اسويها اي قرار اتخذه اتراجع فيه ماصرت اثق في الي حولي احسهم كلهم يكرهوني او يستغلوني او ما اعني لهم شي خسرت اكثر اصدقائي المشكله هاذي كمان صارت تواجهي في البيت صرت اكره الي حولي في البيت خصوصا ابوي صرت ما احب احتك فيه او اقعد معه واذا قالي اي شي اتنرفز واعصب هو اسلوبه شديد شوي ودايم يخاصمنا ويرفع صوته علينا انا تغيرت كثير معا اني قبل ماكنت كذا كنت احب الي حولي كلهم كنت اكسب كل الي حولي كنت في اي مكان اعرف اكثر الناس الحين صرت ماعرف احد علاقاتي محدوده ماعرف اواجه الناس ماعرف حتى اتكلم او ابدي رايي حتى اذا قعدت معا احد ماعرف اسولف معاه ارجوكم انا حالتي في تدهور ارجو المساعده في اقرب وقت ولكم مني جزيل الشكر .</p>

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، هل حصل معك شيئ معين منذ سنتين أدى الى هذا التحول في حياتك كما تقولين؟ احكي لنا تفاصيل اكثر عن حياتك، هل تدرسين او تعملين؟ كيف تقضين وقتك؟ اخبرينا اكثر حتى نتابع حديثنا معك.
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته، نصيحتي لك القراءة. البحث والقراءة.
  • animate

  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    من المؤكد أنَّ هناكَ سبب ادّى بكِ إلى هُنا , عزيزتي , أنت أكثر شخض قادر على مساعدة نفسك في حلِّ هذه المُشكلة , قد تحتاج إلى بعض الوقت , لكنّ من المؤكد أنّها ستحل , جاهدي نفسك أكثر , وكوني واضحة وصادقةً معها حتّى تساعديها في الحل , اجلسي مع نفسك وخططي مجدداً وحاولي الخروج من هذه الكآبة فالحياة لا تستحق كل هذا .
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    من مجهول

    اختي العزيزة، اول شي حطي في بالك ان هذه ما هي الا فترة مؤقتة وانت قادرة على تخطي هذه الازمة النفسية لانها ليست انت و ليست من طبيعتك في شيء. ثانيا حاولي تتفهمين ان جميع البشر فيهم عيوب و فيهم مميزات و الانسان بخلقته اناني ولكن بدرجات و البشر يعبرون عن حبهم للاخرين بطرق مختلفة، هذه القناعة قد تكون شافعا لتصرفات البعض من حولك مثل ابيك او غيره. نصيحتي لك تشغلي وقتك و حاولي النظر للمميزات فيك انت اولا و في الاخرين ثانيا و حاولي اصلاح العيوب قدر الامكان ان كان باستطاعتك و ان لم يكن فالتغاضي عنها. بالتوفيق لكي.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟