وجهي الطفولي يضعني في مواقف محرجة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمه الله عندي مشكله مو مشكله هي بس شي استغرب منه مدري ليه بأي مكان اكون فيه وفي اطفال دايما ينجذبون لي ويبتسمون ويناظرون لعيوني لفتره طويله اطفال اول مره بحياتي اشوفهم ومع هذا دايما اشوف لي قبول عندهم حتى اهلي دايما يقولون اني محبوبه من الاطفال عشان وجهي طفولي مع ان المواقف تصيري وانا طالعه بمكان عام ولابسه نقاب يعني محد يشوف شكلي وانا عمري 21 سنه وملامحي ابدا ماحس انها طفوليه مع ان الكل يقولي كذا ويحسون عمري ١٦ او ١٧ بعض الاحيان تصيري مواقف محرجه بسبب الشي هذا منها لما كنت بالسوق وانا ارتدي النقاب ومع هذا كان في طفل مع امه ترك امه وجاني وكان مره مبسوط ويضحك ولما امه تبي تاخذه رفض لحد لما جاء ابوه واخذه وهو يصيح احس مره انحرجت من الشي هذا

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وهذه طاقتك الايجابية الجاذبة، فهناك اشخاص عندهم هذه الطاقة الجاذبة فالناس تتقرب منهم وتحبهم والاطفال على سجيتهم يتقربون منك لانك مريحة وهذه نعمة وهي القبول بين الخلق، وربي يحبب خلقه فيك، وبالنسبة للوجه الطفولي وان عمرك اكبر من مظهرك فيعد سنوات ستحمدي الله وتشكريه على هذه النعمة، استمتعي بصحتك وشبابك ولا تفكري كثيرا الا بحمد الله وشكره على هذه النعمة وربي يوفقك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    قولو ما شاء الله ما شاء الله

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حبيبتي لقد قرات ذات مر مقال كيف تبدو المراه بملامح طفوليه. وكان يذكر بعض الخطوات التي تجعلها تحفظ بوجه طفولي جميل. ومنها ان الحفاظ على النحافه والصحه. حتى يمتلكن جسم  طفولى وان المراه ذات الوجه الطفولي يجب ان تكون اظافرها دائما نظيفه و قصيره و انيقه الشكل. لان موضه الاظافر طفوليه انتشارا هي التي تتكون من قبلها على الطريقه الفرنسيه بتصميمات ظهور طلاء لامع وردي كل هذه الخطوات كان يطحن بها السيدات حتى يحصلوا على الجسم والوجه الطفولى

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    غريب امر الانسان فكلما يمنحه  والله لا يعجبه ودائما يبحث عن الشيء نقيضا و الاخر في الوقت الذي من الله عليك بالوجه الطفولي والملامح الطفولية انت تشعر بالحرج منها ولكن هناك الكثير من النساء يقومون ببعض. عمليات التجميل في الوجه حتى يظهروا بهذا الوجه الطفولي. حتى يبدو في غايه البساطه والرومانسيه. ويبدو دائما بمظهر الفتاه البريئه التي تتسم بمظهر الشقاوه والمظهر الطفولي الذي يتناقص تمام من مظهر المراه المثيره للاغراء. لان مظهر المراه المثيره للاغراء يناقض نظر الفتاه ذات الوجه الطفولي التي تتسم بالبراءه.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

     كيف اعرف ان وجهي طفولي. يبدو الوجه الطفولي رائعه ولطيفا ويتسم البراءه والجاذبيه. وهو يعني الطفل اللي جوه. تستخدم هم الممثلات العربيات. حتى يزداد وجمالا. ويظهر ودائما بمظهر الطفوله. وذات الاغراء الطفولي البريء والشرقي ولا في الوقت نفسه. انت باقل مجهود و بغير قصد. تكتسبين  جذب كل من حولك بالوجه الطفولى

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

     وجهى  الطفولى يضعنى  في مواقف محرجه. حواري انت جبتها لي اي طفل يحاول ان يلعب معك او يضحك لك حتى لا تقعي نفسك في مثل هذه المواقف المحرجه بل غير مكانه في اذا وقفت امام في يحاول ان يلفت نظرك حوالي ان تترك المكان وترحلي منه حتى لا تشعر بانك محرجا او ان هناك موقف لا  تشعري من خلاله بعدم الراحه والاستقرار.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    وهل تعتقد ان تملكيت  الوجه الطفولي يعتبر ذم ام مدح. اعتقد انه يكون مدحا. عندما نحب ان لمدح شخص نقول له انك وجهك طفولي هذا يدل على الجمال. ورقه.  وفطرة سليمه تاخذينه على انه محمل مدح وتحولي اثبات عكس ذلك. فاتمنى ان يصفني الجميع ان لدي هذا الوجه الطفولي. و انني صغيره و بريئه مثل الاطفال.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الفرق بين الملامح الحاده و وصفولي هي منتجع الاطفال دائما. يميل الى شخص معين على شخص اخر. وعندما يكون دائما الشخص صاحب وجه حنون وطيب يظهر ذلك على ملامح وجه فتاه جزاء ما الطفل ينجذب اليه ويحاول ان ينظر اليه ويداعبنى . اتعرض   لمثل هذا الموقف عندما اكون في السوق ويكون امامى  طفلا اجده  انه ينظر الى لفتره طويله و يضحك ويبتسم لى ف اداعبه والاعبه ويتعلق بالنظر الي لفتره طويله حتى تلاحظ امه اوالده ذلك الامر ولكن ابتسم لبعضنا البعض وينتهي الموقف عند ذلك الاحد.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حبيبتي انا مثلك  تماما ينجذب الى الاطفال لى  ويحبون ان يتكلمون معي ويلعبون معي ولكني اجد استمتاعا كبير في هذا الامر واحب دائما اجد الاطفال يتعلقون به ويضحكون ويحبون دائما ان يكون معي. فان التعامل مع الاطفال دائما يعطي النفس استقرارا وحالي من السلام الداخلي لما تشعر بالحرق بل على العكس يجب ان تندوري. الى الوجه الطفولي الذي تمتلك ينه والي حنان في الذي يجعل الاطفال يميلون  لك على انها نعمه كبيره. وهذا يدل على انك سوف تكوني ام حنون على اولادها.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان الاطفال لا يعلمون النفاق بل يتصرفون بتلقائية  شديدة . ولا يعلمون الرياء او النفاق ذلك ان ينجذب اليك هذا يدل على ان طاقتك ايجابيه وانكى  تمتلك الوجه الطفولي الذي يشعر الطفل بالارتياح له. حوالي انت حميد الله على هذه الميزه التي خصك  بها. وهذا يدل على ان بداخلك  حنان وجود وعطف بشكل كبير. وقلبك هين ولين. وهذه صفه من صفات المؤمنين الذين يحبهم الله.

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا