السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لا أستطيع التحدث للجنس اللطيف

مشكلتي اعاني من توتر لا استطيع التحدث مع الجنس اللطيف وا بنسبتلي انا دائما في حيرة من امري مشكلة ومشاكل أخرا لا استطيع التعبير عنها شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاستاذ السائل، ان كنت تريد الحديث الطبيعي في سياق العمل والمعاملة، فهذا لا يحتاج الى تدريب وهو كأي حديث مع اي شخص اخر لو سمحتِ اريد كذا واطلب كذا... الخ وتتم تلبية الطلب، لان الحديث لا علاقة له بكَون المقابل ذكر ام انثى، وعليك بالاحترام في التعامل والحديث واستخدام كلمات المجاملة الطبيعية مع الجميع. ان كنت تريد الحديث مع الاناث من القريبات والعائلة، عليك ان تتحدث بحدود الادب واللياقة وما تسمح به العادات والتقاليد في العائلة، وليكن كلام طبيعي وفي جميع الاحوال ممنوع اختراق الحدود الحمر فيجب ان تراقب الفاظك ولسانك سواء الحديث مع رجل او امرأة. وتحدث بالامور الطبيعية الصحة والدراسة والعائلة والاخبار العامة بكل احترام لمن يقابلك لأانك تحترم نفسك. اما ان كنت تتحدث عن الحديث مع الصبايا ومحاولة استمالتهن لعلاقة او ما شابه فأنا شخصيًا افضل أن تذهب إلى هذا المنحنى بل تحافظ على الاخلاق العامة والعادات في بلدكم ومنطقتك، لأن الموضوع اما طبيعي ومسموح به وهنا ايضا اعيد ان الحديث يكون بشكل بيعي وفي حدود الادب والاخلاق وبمواضيع عامة، واي تجاوز اعتقد انه يدخل مدخل الشبهات، وانصحك بعدم التفكير في هذه الامور وعدم تقليد الشباب الذين يتفنون في هتك الاعراض والتلاعب بالفتيات وهذا خطأ، نصيحتي لك ان تعمل على تطوير مهارات الاتصال والتواصل لديك بطريقة طبيعية ومع الجميع بغض النظر ذكور ام اناث.

قبل 6 شهر

ولماذا تريد التحدث اليهن؟ وهل تعتقد بأن كل من حولك يتحدث إليهن؟ بركاك من التمهبيل، وروح لداركم وغني لهم " يا بلليري طاب شعيري زوجوني تربحو" راك تعرف بالليري؟ وعندما تتزوج ستعرف كيف تتكلم وتشبع هدرة

قبل 6 شهر

انت مكبر الموضوع كثير / كل ما في الامر انك تكون انسان عادي ومتصالح مع نفسك وتتعامل باخلاقك وثقتك بنفسك وقوة شخصيتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.