الرئيسية / تطوير الذات / أكره نفسي بسبب اختياراتي المتناقضة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
رغد ابراهيم
قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أكره نفسي بسبب اختياراتي المتناقضة

لا أعلم بماذا اشعر شعوري متناقض واختياراتي متناقضه اهمل نفسي واهمل منزلي امي مطلقه وعمري ١٥ سنة لا اعلم ماذا افعل وهل ما بي اكتئاب او لا؟ اذا اكلت طعام يزيد من وزني اكرهني واذا اكلت طعام صحي اكون بمزاج جيد مع انه لا يعجبني لا يعجبني مظهري ولا يعجبني شيء! اطمح للأكثر لكني لا اعلم كيف ابدأ! ما هي مشكلتي؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا ابنتي انت اولا في سن المراهقة وهرموناتك طالعة ونازلة كما يقولون اي غير مستقرة، وزاد عليها عدم استقرارك الاسري في لابيت، واضيفي الى ذلك غياب الهدف، فانت حقا لا تعرفين ماذا تريدين في هذه الدنيا، ولا تعرفين ماذا تفعلين في حياتك لذا انصحك بالتامل قليلا واتخاذ قرارات ووضع اهداف: الاول يتعلق بمسساندة امك معنويا، والمشاركة بامور البيت فانت شريكة فيه وامك ليست خادمة لك، دراستك وماذا تنوين ان تفعلي بها، صحتك ونظام حياتك يجب ان يكونا بطريقة متوازنة ما بين الرياضة والطعام لاصحي والمظهر وكل هذا، ان انجزت هذه الامور ستشرقين بالق وجمال نفسي يضفي عليك هيبة وبهجة، واي مساعدة تفصيلية نحن هنا فلا تترددي بالاتصال.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

انتي تعانين من العشوائيه و وقت الفراغ في حياتك يجب ان يكون هناك انشطه و اشياء مفيده تقومين بها يوميا حتى تخرجي من هذه الاجواء النفسيه السيئه

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

ضعي خطه ليومك قراءه القران والعبي رياضه واخرجي خارج المنزل لمده ساعه في مكان هادئ مع صديقاتك ولا تحبسي نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن