ماذا أفعل كي أملأ وقت فراغي؟

تطوير الذات
animate

السلام عليكم،اريد منكم ارشادي،انا عزباء في الثلاتين من العمر،بسبب وضع بلادنا المحبط اريد ان امارس هوايه،انا ولله الحمد اعمل،تقدمت للماجستير في قسمنا ولكن للاسف مغلق حزنت ولكن قلت ممكن ان الله اخره لي ، حاولت اعمل في مكان اخر عدة امكنه لاملا وقت فراغي ولكن لم احصل بس حمدت الله،، ولكن اريد ملأ فراغي ،انا من الاشخاص التي تقرا،ولكن اشعر بان هذا لايكفي ، سمعت بان هناك دورة للخط العرفي بالرغم من اني ليست من هواة ولكن احب هذا الفن، وللاسف لايوجد في هذه الدورة هواية الرسم او النحت،اريد شي ملموس اعبر به عما بداخلي وفي نفس الوقت يشغل تفكيري، فابماذا تنصحوني ارجوا ان ترشيدوني لو سمحتم..وبارك الله فيكم..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي عليك اولا بمعرفة ميولك وهواياتك، ومعرفة امكانية ممارسة هذا حتى لا تصابي بالاحباط، يمكنك لعب الرياضة لانها تساعدك على تفريع انفعالاتك، ويمكنك البحث على الانترنت عن الامور التي تحبينها وتتعلميها هناك، يمكنك العمل في اي عمل تطوعي يشعرك بقدرتك على العطاء وتقديم الخير للاخرين، هناك الكثير من الخيارات ولكن المهم ان تناسبك انت وتناسب ظروفك. وفقك الله
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    كنت أعرف بنت تصنع مجوهرات و حلي رخيصة الثمن (المواد كالخيوط و الخرز ...متوفرة في متاجر متخصصة) رأيت بعض أعمالها و كانت معقدة و جميلة بصراحة..صنع قلادة معقدة و دقيقة قد يأخذ منك يوم كامل ...الى أسبوع أحيانا(استعيني بفيديوهات على الانترنت) ، ثم تهديها أو تبيعها للبنات الصغار بأسعار أقل من تكلفة الصنع أحيانا. هذا شيء ملموس يمكنك تجربته. شخصيا، لملأ أوقات فراغي، أمارس الرياضة و أتعلم لغات أجنبية أو أقرأ الكتب...الخالخيارات كثيرة :)
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الكتابة لتعبري عما بداخلك وهذا يأتي بعد مطالعة وقراءة مكثفة في مجالات متعددة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟