لدي مبلغ من المال وأريد طرق لتشغيله والربح منه

تطوير الذات
animate

لدي مبلغ من المال وارغب في تطوير نفسي ماذا اتصرف به لكي يزيد ويتضاعف هل اشغله في البنك واخذ نسبة من الربح او كيف ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده ان كانت وديعة في بنك اسلامي وتريد ربح بالحلال يمكن فعل هذا، وان لم يكن يفرق معك ان كان مرابحة اسلامية ام لا فيجوز ولكن يجب ان ترى نسبة لافائدة التي تعود عليك بوضعه وديعة. احتمال اخر ان تدرس السوق وترى مجال لعمل مشروع تجاري ولكن كن حذرا في ضوء تدهور الاوضاع الاقتصادية في البلاد يجب ان تردس الوضع جيدا حتى تضمن باذن الله سير العمل والربح. يمكن استثمار المبلغ في شراء شقة وتأجيرها مثلا وبذلك تبقى العقار وياتيك دخل شهري. فكر في احتمالات لا تتضمن ربح وخسارة قدر المستطاع.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أخي الكريم إذا كنت مسلما فإياك أن تستثمر مالك في البنك لأنه استثمارات ربوية محرمة ، و قد قال الله سبحانه وتعالى في القرآن ( يمحق الله الربا ) يعني أن هذا المال و إن بدأ لك ربحه كثيرا فلا خير فيه و لا بركة .هناك فكرة عربات الأكل ( food truck ) أعتقد تكاليفها قليلة و إن شاء الله مربحة خاصة إذا أحسنت اختيار ما تبيعه و مكان وقوفك .
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    بسم الله الرحمن الرحيم اهم شئ حذار ان تعطى مالك لاأى شخص يوهمك فى توظيفة والبنك ليس استثمار ولكن افضل مليون مرة وأمان عن اى شخص واذا كان المبلغ ممكن تشترى به ارض او عقار دا يبقى اجمل واربح استثمار اما اذا كان المبلغ قليل ممكن تفتح محل دجاج مشوى او تجارة فى مستلزمات العرائس والادوات المنزليه او كوافير المهم لاتغامر الا بمشروع مدروس وناجح وياحبذا لاتدخل بالمبلغ كله الا اذا نجح المشروع وكان موفق وربنا يعينك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟