أعاني من فقدان الشهية ولا أرغب بتناول أي شيء

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

اعاني من فقدان الشهية، فما الحل؟

السلام عليكم بتمنى من طبيب/ة تساعدني انا مشكلتي دايما فاقدة شهية في الأكل والكلام حتى مع اهلي مابجلس دايما منعزلة عنهم ولما يحطو السحور مابتجيني شهية اني اكل حتى لو كانت أكلة مفضلة عندي وبحس بالدوخة وكأنو ح يغمى عليي حتى نقص وزني وبحس ببرود اليدين والقدمين مع العلم لا استعمل دواء معين وراسي يصير يفج عليي الأوردة كانو عم تطلع مابتجيني قابلية لشي غير النوم بتمنى تساعدوني هاد الشي طبيعي

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    وجبة الإفطار من أهم العادات الحسنة للتمتع بصحة جيدة والتغلب على فقدان الشهية، كما أنها مفيدة لمن يريد أن يحافظ على وزنه أيضاً.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يستحسن وضع جدول ثابت لتناول الوجبات، وتوزيعها خلال اليوم بشكل منتظم، لمساعدة #المعدة و #الجهاز_الهضمي على تحسين الشهية وهضم الطعام بطريقة صحية.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    وجود كميات كبيرة من الطعام على المائدة قد يفاقم حالة فقدان الشهية وللتغلب على ذلك، يمكن وضع الطعام بنفس الكمية ولكن في طبق كبير واحد، ما يسمح بزيادة تناول كمية الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، والأطعمة الغنية بالمغذيات الصحية.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عند فقدان الشهية يكون تناول 3 وجبات مهمة شاقة، لكن في حال قمنا بتقسيم الوجبة الرئيسية الواحدة إلى وجبتين صغيرتين، فإن الشخص سيحصل، في نهاية اليوم، على 6 وجبات على فترات متباعدة، ويحصل منها الجسم على السعرات الحرارية المطلوبة.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يجب مراجعة طبيب نفسي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا