اعاني الم حاد في منتصف الصدر

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

سلام أعاني من ألم حاد في منتصف الصدر مثل وخز سكين و التجشأ و ألام في فم المعدة و كثرة التبول و ضيق شديد في التنفس و أرق حيث نومي متقطع و مرات لا أنام أبدا و مخاوف و قلق شديد و دوخة استعملت أنواع مختلفة من الأدوية الا أنني لا أتخلص من هذا الألم الحاد و لم أتناول الطعام منذ يومين فما الذي أعاني منه ؟!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب أسرة
    طبيب أسرة verified_userلا ضير من اجراء فحوصات للمعدة فقد يكون التهاب المعدة او قرحة المعدة. اما اعراضك الاخرى فتبدو نفسية المنشأ وعلاجها نفسي
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الذبحة الصدرية. الذبحة الصدرية هو مصطلح يصف ألم الصدر الناتج عن ضعف تدفق الدم إلى القلب. غالبًا ما يتسبب ذلك في تراكم لويحات سميكة على الجدران الداخلية للشرايين التي تحمل الدم إلى القلب. تضيق هذه اللويحات الشرايين وتحد من إمداد القلب بالدم، خاصة في أثناء بذل المجهود.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مع أن آلام الصدر غالبًا ما ترتبط بمرض القلب، فإن كثير من مرضى القلب يقولون أنهم يشعرون شعورًا مزعجًا غامضًا، لا يصح وصفه بالضرورة بكونه ألمًا. وبصفة عامة، فإن الإحساس المزعج بالصدر، والمرتبط بنوبة قلبية، أو بمشكلة قلبية أخرى، يمكن وصفه أو إقرانه بواحدة أو أكثر مما يلي:
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    هذه الاعراض هي نفسها اعاني منها منذ سنوات و غالبا هو الارتجاع المعدي او ارتجاع المرئ. الحمض المعدي يرتد للصدر مسببا حرقة و ألم حتى يظن الانسان ان له هلاقة بالقلب عليك بحمية غذائية و مضاد للحموضة و عمل تحليل الجرثومة هليوبكتير. الدوخة و الاعراض الاخرى تنشأ من النفسية و كثرة التفكير و قد تتحول معك الى وسواس مرضي و خوف من الموت. قم بعمل تحاليل و مع الدواء ستتحسن ان شاء الله و ابتعد عن الكافيين الشاي و القهوة و الطعام الحار و اكثر من اكل الخضروات على معدة فارغة كما ان حبوب الحلبة و اليانسون فعالة جدا في تحسين حالتك. مررت بكل ما تحدتث عنه. و حافظ على عباداتك لتزول عنك الوساوس فهي اسوأ شيء و توهم المرض.عافاك الله
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا