اعاني الم حاد في منتصف الصدر

نصائح طبية
animate

سلام أعاني من ألم حاد في منتصف الصدر مثل وخز سكين و التجشأ و ألام في فم المعدة و كثرة التبول و ضيق شديد في التنفس و أرق حيث نومي متقطع و مرات لا أنام أبدا و مخاوف و قلق شديد و دوخة استعملت أنواع مختلفة من الأدوية الا أنني لا أتخلص من هذا الألم الحاد و لم أتناول الطعام منذ يومين فما الذي أعاني منه ؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة لا ضير من اجراء فحوصات للمعدة فقد يكون التهاب المعدة او قرحة المعدة. اما اعراضك الاخرى فتبدو نفسية المنشأ وعلاجها نفسي
  • علم
    علم
    من مجهول
    الذبحة الصدرية. الذبحة الصدرية هو مصطلح يصف ألم الصدر الناتج عن ضعف تدفق الدم إلى القلب. غالبًا ما يتسبب ذلك في تراكم لويحات سميكة على الجدران الداخلية للشرايين التي تحمل الدم إلى القلب. تضيق هذه اللويحات الشرايين وتحد من إمداد القلب بالدم، خاصة في أثناء بذل المجهود.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    مع أن آلام الصدر غالبًا ما ترتبط بمرض القلب، فإن كثير من مرضى القلب يقولون أنهم يشعرون شعورًا مزعجًا غامضًا، لا يصح وصفه بالضرورة بكونه ألمًا. وبصفة عامة، فإن الإحساس المزعج بالصدر، والمرتبط بنوبة قلبية، أو بمشكلة قلبية أخرى، يمكن وصفه أو إقرانه بواحدة أو أكثر مما يلي:
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    هذه الاعراض هي نفسها اعاني منها منذ سنوات و غالبا هو الارتجاع المعدي او ارتجاع المرئ. الحمض المعدي يرتد للصدر مسببا حرقة و ألم حتى يظن الانسان ان له هلاقة بالقلب عليك بحمية غذائية و مضاد للحموضة و عمل تحليل الجرثومة هليوبكتير. الدوخة و الاعراض الاخرى تنشأ من النفسية و كثرة التفكير و قد تتحول معك الى وسواس مرضي و خوف من الموت. قم بعمل تحاليل و مع الدواء ستتحسن ان شاء الله و ابتعد عن الكافيين الشاي و القهوة و الطعام الحار و اكثر من اكل الخضروات على معدة فارغة كما ان حبوب الحلبة و اليانسون فعالة جدا في تحسين حالتك. مررت بكل ما تحدتث عنه. و حافظ على عباداتك لتزول عنك الوساوس فهي اسوأ شيء و توهم المرض.عافاك الله

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟