العادة السرية أضرت بي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته انا شاب عمري 20 كنت امارس العاده السريه باستمرار بدون اي مواد مرطبه وفي مره من المرات شعرا بالم شديد في جلد القضيب ولم عدت امارس العاده السريه من بعدها لفتره طويله جدا وفي يوم من الايام مارستها باستعمال صابون سائل ومن بعدها لم اعد لشعر بقضيبي كما من قبل والاحظ ان جلد الخصيه في ترهل مستمر بلا توقف ولا اشعر بمتعه الاحتلام الصباحي علما بانني اشعر به ولا كن بدون احساس للقضيب ارجوكم اريد حل لمشكلتي انها تزيد كلما امشي بسبب الاحكتاك علما انني استخدم فازلين عندكل مكان اذهب اليه
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاويverified_user
    انصحك ان تراجع طبيب أمراض جلدية ليشخص حالتك ويص لك العلاج المناسب.
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    مشكلتك تحتاج طبيباً حتى يعطيك العلاج المناسب , وأنتَ عالج نفسك وتب إلى الله من هذه الفاحشة , ولا تضيّع نفسك .
  • animate

  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    اللهُ تعالى لم يحرم هذا الفعل , إلّا لأنه عليم بمآلاته , راجع طبيباً حتّى يتمكن من حل المشكلة طبياً, واستغفر الله من أفعالك وتبْ من هذا الفعل , حتّى لا تؤذي نفسك .