السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي اذاني كثيرا في احلى ايام العمر

زوجي عديم الرغبه السلام عليكم .. متزوجة منذ عامين .مشكلتي مع زوجي في العلاقة الحميمة هو عديم الرغبة إلا اذا أنا بادرت وبعد عناء .. وينتهي الامر بأن يشترط علي وضعية معينة دون مداعبة و لاحنان و قذف مبكر .. وعلى فترات متباعده فاذا لم أبادر أنا فهو لا يهتم .. وفوق كل هذا يحسب نفسه لا يعاني من مشكلة . ويتصرف بتكبر و بخل يعني كل صفات الانانية .. فهل يعتبر ا ضعف جنسي أو برود .. فقد سئمت هذا الوضع أحيانا أفكر في الطلاق او الخيانه .. لكني حامل ولا أريد لابني أن يتربى بعيدا عن والده كما ان ظروفي الحالية لا تسمح لي بالطلاق.لكني قررت بمجرد تحسن ظروفي أن أطلقه وأن أنتقم لكرامتي فقد أذاني كثيرا في أحلى أيام العمر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غالبا لديه مشكلة والافضل مراجعة الطبيب فقد يكون العلاج سهلا جدا! مهما حصل، لا تفكري بالخيانة فهي ليست حلا كما انك لا تريد حل مشكلة بمشكلة اكبر!!! لا تيأسي من الكلام معه دون اتهام بل بالحنية والعطف وقد يستجيب. ادرسي الثغرات في علاقتكما وحاولي ادخال بعض التغيرات التي تضفي المرح على حياتكما فتسترخيان وتتحسن علاقتكما معا.

قبل 2 شهر

الله يجعله يوذيك ببقية عمرك ياللي ماتخافين الله يالشهوانية تبين تتطلقين علشان شهوتك صدق انك وقحة وحقيرة وسافله بعد وولدك مافكرتي فية الله لايوفقك لادنيا ولاآخرة

قبل 7 شهر

لا تفكري في الخيانة سوف تدمرين حياتك عليك باللجوء لحل مع زوجك اذا لم تحل فتطلقي افضل لك احذري الخيانه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن