هل أنا مصاب بالسيدا

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اريد ان اطرح مشكل معقدني هادي اسبوع و لا انام القط، جائت لحظة ضعف و قمت بعلاقة جنسية محرمة ،المشكل سيبدأ عندما بدات العلاقة الحنسية لم تعلم ان فترتها الشهرية حانت ،فلامس دمها اصبعي و دعرت فاصبعي كان مجروح جرح اضافر منذ يومين مضت (جرح في جانب الظفر وخفت ان تكون فيها عدوى السيدا او التهاب الكبد وينتقل الي ،و زاد الوضع تعقيدا عندما قالت لي بانها قامت بزرع الكبد عندما كانت صغيرة بعمر 11 سنة ولم تذكر لي السبب عندما سالتها هل السبب هو التهاب الكبد قالت لا المشكل ايضا انني قمت بالجنس الفموي قبل نزول الدم , فهل هناك ما يدعو للريبة؟ ارجووكم فانني لا انام و خفت ان اكون تعاديت واخسر كل شيء, اريد ان اعمل فحص الان لكن قرات انه لا تتضح الاصابة الا بعد 6 اسابيع على الاقل (مرت ايام قليلة فقط اريد ان اضيف انني بعد العملية قمت بغطس اصبعي في ماء جافيل لكي اختبر الجرح لكنه لم يالمني اضن انه التأم اعتذر عن ركاكة اسلوبي وقلة حياء كلماتي فانا فقط اريد ان اوصل الرسالة كما هي ما احتمال اصابتي؟ و كيف اتخلص من الشك؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب أسرة
    طبيب أسرة verified_userحاول على المحافظة على صحتك العامة والاكل الصحي والرياضة فكلما كانت مقاومتك اعلى كلما قل احتمال الاصابة حتى لو تواجدت الحرثومة وا
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    تحمل نتيجة افعالك انت خائف من المرض ولم تخاف الله بفعلتك ؟! عليك بالتوبة والاستغفار فانت تعتبر زاني الان ولا يحق لك الزواج !!
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا