هل أنا مصاب بالسيدا

نصائح طبية
animate

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. اريد ان اطرح مشكل معقدني هادي اسبوع و لا انام القط، جائت لحظة ضعف و قمت بعلاقة جنسية محرمة ،المشكل سيبدأ عندما بدات العلاقة الحنسية لم تعلم ان فترتها الشهرية حانت ،فلامس دمها اصبعي و دعرت.. فاصبعي كان مجروح جرح اضافر منذ يومين مضت (جرح في جانب الظفر) وخفت ان تكون فيها عدوى السيدا او التهاب الكبد وينتقل الي ،و زاد الوضع تعقيدا عندما قالت لي بانها قامت بزرع الكبد عندما كانت صغيرة بعمر 11 سنة ولم تذكر لي السبب.. عندما سالتها هل السبب هو التهاب الكبد قالت لا.. المشكل ايضا انني قمت بالجنس الفموي قبل نزول الدم , فهل هناك ما يدعو للريبة؟ ارجووكم فانني لا انام و خفت ان اكون تعاديت واخسر كل شيء, اريد ان اعمل فحص الان لكن قرات انه لا تتضح الاصابة الا بعد 6 اسابيع على الاقل (مرت ايام قليلة فقط) . اريد ان اضيف انني بعد العملية قمت بغطس اصبعي في ماء جافيل لكي اختبر الجرح لكنه لم يالمني ..اضن انه التأم . اعتذر عن ركاكة اسلوبي وقلة حياء كلماتي فانا فقط اريد ان اوصل الرسالة كما هي . ما احتمال اصابتي؟ و كيف اتخلص من الشك؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة حاول على المحافظة على صحتك العامة والاكل الصحي والرياضة فكلما كانت مقاومتك اعلى كلما قل احتمال الاصابة حتى لو تواجدت الحرثومة وا
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    تحمل نتيجة افعالك انت خائف من المرض ولم تخاف الله بفعلتك ؟! عليك بالتوبة والاستغفار فانت تعتبر زاني الان ولا يحق لك الزواج !!
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟