أتألم وأبكي عند معاشرة زوجي لي فما السبب وهل من علاج؟

نصائح طبية
animate

انا بنت 18 سنة متزوجة منذ شهر ونصف وزوجي اكبر مني عمره 38 سنة اخاف المعاشرة والجماع كثيرا اشعر بالوجع والخوف عند الممارسة ماذا افعل ؟ اطلب الطلاق او اكمل بهذا الشكل كل يوم اموت من الخوف لما يجي وقت النوم واتهرب حتى يجي ويغصبني على النوم معه كل يوم بيتكرر نفس الشيء خايفة 

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري انت صغيرة الان والامر جديد عليك وهو امر طبيعي ان تشعري بهذا الشكل اذا انعدم الود او التفاهم حاولي اقناعه بان ياتيك باللين والتدريج وان يتفهم ان الخوف والتوتر يجعل العملية مؤلمة وصعبة ويكرهك بها وقد يخسرك ،، حاولي ان تتفاهمي معه وانها لا يجب ان تكون غصبا ،،، استعملي الكريمات المرطبة او الفازلين وبع الاعشاب المهدئة والتي تسبب الاسترخاد ونوع من انواع المسكن ،، اذا استمر الوضع ممكن ان تخبري والدتك لتساعدك وترشدك وقد تتكلم معه
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اطلبي منه المداعبة او إستعمال مزلق لراحة الطرفين وعليك الشرح له عن المك بالجماع وانت مطلوب منك الارسترخاء التام
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    زوجك انسان وقح يكبرك بعشرين السنة لماذا تزوجتيه وانتي صغيرة الى هذه الدرجة لفي سنك يدرسون لماذا دمرتي حياتك فانتي مزلتي طفلة هو قد ابوكي هل فهمتيزوجك انسان سيئ جدا ووقح وحقير اطلقي منه ترتاحين من هيك وحش بشري .
  • علم
    علم
    من مجهول

    الحل: احرصي على وجود مرطب مهبلي لديك، وقومي باستخدامه إذا شعرتي بنقص الترطيب المهبلي أثناء ممارسة الجنس حتى تتجنبي الشعور بالألم نتيجة جفاف المهبل.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أعراض القولون العصبي مثل التشنج المعوي والإمساك أو الإسهال، قد يرتبط بالشعور بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

     

    الحل: مراجعة الطبيب للحد من أعراض القولون العصبي كتغيير النظام الغذائي و تناول بعض الأدوية، والحد من الإجهاد والعلاج السلوكي، وعندما تتحسن الأعراض، تكون ممارسة العلاقة الحميمة أضل.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هناك عدد من الأمراض الأكثر شيوعاً التناسلية مثل، الهربس التناسلي، داء المشعرات، والالتهابات الفطرية يمكن أن تجعل ممارسة العلاقة الحميمة مؤلمة وغير مريحة.

     معظم الالتهابات التناسلية سهلة العلاج وسهل السيطرة عليها، وسهل اكتشافها باختبارات بسيطة، لذلك إن كنت تعانين من الألم وتشكين في وجود التهابات تناسليه، راجعي طبيبك للحصول على العلاج المناسب.

  • علم
    علم
    من مجهول

    المرطبات المهبلية والمزلقات الحميمية  يمكن أن تساعد في بعض الحالات، ولكن في الحالات التي يضر فيها العضو الذكرى عنق الرحم أو يسبب مستوى غير مريح من تمدد الأعضاء التناسلية الأنثوية، فيمكن أن يساعد تغيير أوضاع ممارسة العلاقة الحميمة، حيث يكون لدى المرأة القدرة على التحكم في مدى ولوج العضو الذكرى والشعور براحه أكبر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تخلصي من التوتر قبل ممارسة العلاقة الحميمية،ربما يساعد التدليك على الاسترخاء والراحه، وربما تفيد أيضاً ممارسة اليوجا على الهدوء وتصفية الذهن.

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    لازم زوجك يكون لطيف معك و يكثر من المداعبة فهميه هالشيء

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟