أمنيتي أن أحظى على فرصة عمل

مفاتيح السعادة في العمل
animate

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكلتي اني اريد عمل لان حالتي الماديه شويه مدهوره وين ماروح يطلبون مني شغلات اني ماراضيه عليها دائما اتعارك ويه زوجي واهله اذوني وميحبوني وطلعت وحدي ولحد الان اعيد بالقديم وهمين مامرتاحه احس مهدود حيلي ونفسيتي تعبانه وماعرف شسوي بالرغم من اني خريجه واتمنى احصل على فرصه اشتغل بيها لان ماحب كعده البيت

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي الموضوع عندك له اكثر من جانب الاول وهو البحث عن عمل وساتركه لاحقا لانه اقل المشاكل، ولكن امر علاقتك في بيت اهل زوجك هي علاقة تقوم عليها سر السعادة مع الزوج، فان لم تكن محبة لتكن على الاقل حيادية وشرعا لا واجب ولا لزوم لك بالتعامل معهم الا ما كان من طيب خاطر ارضاء لزوجك، ولعل هذه الاسباب هي التي تزيد من نكدك، حاولي ان تكوني حيادية وتتواصلي معهم بايجابية وبدون كره ومشاكل على الاقل وتذكري انهم اهله وانها امه وسياتي يوما تصبحيه فيه حماة وستعرفين شعور خوف الام على ابنها واحيانا تؤذي بدون وعي منها. الامر الاخر علاقتك مع زوجك لماذا تتعاركين معه، وهل يحل العراك معه مشكلة؟ حتى لو وضعكم المادي مش عالي هل عندما تتعاركان مع بعضكما يتحسن الوضع؟ انت وهو تعانيان من نفس الوضع لذا ارى يا ابنتي ان تتحدثي مع زوجك وتقولي له ان الوضع المادة ستتغلبان عليه بالتفاهم والحب، الا يكفي ان الوضع صعب لنزيد عليه عراك وكراهية، على الاقل لتفتحي قنوات الاتصال معه وتعرفي مفتاح قلبه وتكوني له زوجة محبة وهنية لتهنأي بعيشتك، واحبي بيتك وافعلي المستحيل ليصبح جنة، وحاولي ان تستفيدي من وقتك بامور خير ترفع مستواك وتحسن وضعك، واستمري في محاولة البحث عن عمل واخبري كل من حولك ليخبروا من حولهم، وحاولي ان تخلقي انت عمل في البيت باي حال من الاحوال لتحسين وضعك المادي، اعملي اي شيء في البيت حتى لو رعاية الاطفال صنع الحلوة والطبيخ الاعمال اليدوية اي شيء المهم ان تكوني ايجابية وتتهني بحياتك، وتهنأي مع زوجك، ربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    واصلي بحثك عن عمل دون كلل أو ملل. لكن في حال لم يتوفر هذا العمل. ربّما يجب عليكي التفكير عندها باختراع عملك الخاص، كالخياطة مثلاً، وابدأي ببيع ما تنتجينه، وشيئاً فشيئاً سيتوسع عملك وتنجخين. لكنّ الاهم ان تثقي بقدرتك وأن تكون سعيدة بما تفعلينه.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليكِ بالصبر، فإنّ مع العسر يسرا، كما يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم. ابحثي أكثر واسعي وراء العمل. اطلبي مساعدة المعارف والأصدقاء لكي يؤمّنوا لكِ عملاً ترضينه لنفسك. وحاولي التواصل مع أكبر عدد ممكن من الشركات أو المؤسسات، وستفرج بإذن الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لما لا تقومين بالبحث عن عمل يناسبك ولا تهتمي لاحد فهذه حياتك و لتكون بها خياراتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي العزيزة ، كل شيء قسمة و نصيب المال و العمل و السعادة , لا تستعجلي شيء و انشالله ربنا يكون مخبيلك شيء جميل .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟