اعاني من ترهلات بمنطقة الصدر، فما الحل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا فتاة عزباء عمري لم يتجاوز الواحد و العشرين لدي ترهل في جلد الثدي هل يمكن تصليح الأمور بدون عمليات تجميل من خلال الرياضة او كريمات او خلطات؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • دكتورة غادة الجيوسي
    دكتورة غادة الجيوسي verified_userسيدتي العزيزة يجب عليك ذكر السبب في وراء ترهل منظقة الصدر لانه هو العلاج ، هل هو ترهل في الجلد ام نقص في الدهون والانسجة ، اذا كان ترهل في الجلد يمكن شده عند طريق الاجهزة والخيوط ام اذا كان نقص في الانسجة ، نقوم بعمل اجراء جراحي يعطي نتيجة رائعة ولكن انصحك بالذهاب الى الطبيب المختص في بلدك ليتم الكشف السريري ومعالجتك بشكل ادق ، موفقة
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عندما تتمد أحزمة حمالات الصدر تكون غير قادرة علي تضيق وتتحكم في حجم الصدر . و خاصة هناك العديد من الأسباب وراء تغير حجم الصدر منها الحمل أو تقلبات الوزن أو الهرمومانات و كل هذا يتطلب تغير حجم حمالات الصدر حتي تصبح مناسبة و خاصة إذا كانت حمالة الصدر الحالية غير مريحة .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    قومي بإستخدامات كريمات المضادة للشيخوخة: علي الرقبة و المنطقة العليا من الصدر : و التي تعمل علي تحسين الكولاجين في البشرة و بالتالي يجدد من شبابها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مارين رفع الثدي :قم بالإستلقاء علي الأرض مع حمل ما بين 3 – 7 رطل في كل يد و ثني مرفقيك قليلاً و رفع ذراعيك و تقريبها من صدرك .يمكنك تكرار حركات الرفع حوالي 10 مرات .إذا كانت هذه الممارسة سهلة قم بالحصول علي وزن أثقل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    النوم علي الظهر ، إذا كنت تفضل النوم علي جنب ، قد تجد أن الثدي العلوي يتدلي . و لكن عند النوم يفضل النوم علي الظهر حتي تحتفظ بثبات الثديين لأطول فترة ممكنة .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي يوجد الكثير من التمارين الرياضية .. التي ستساعدك على شد صدرك وكما ايضا عزيزتي يمكنك استخدام الكريمات الطبية المختصة في تكبير الصدر وشده وانصحك بمراجعة الطبيب المختص لكي يتم الكشف السريري ولكي يساعدك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ارتدى د الحمالات فهى تساعدك فى شد الصدر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ان الثلج يمكن أن يساعد في تخفيف ترهل الجلد ومنطقة الثدي. كل ما عليك القيام به هو فرك بضعة مكعبات الثلج على ثدييك في حركات دائرية واسعة. يمكنك أيضا التفاف بعض الثلج المجروش في قطعة قماش واستخدام نفس الطريقة لتدليك الثديين لمدة 1 دقيقة، لا تتركي الثلج على ثدييك أكثر من دقيقه، كريري التدليك في فترات منتظمة على مدار اليوم للشد عضلات الصدر والبشره.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الرمان عنصر مكافح للشيخوخة يساعد على منع ترهل الثدي ورفعها. أولا قومي بتحضيرعجينه باستخدام قشر الرمان وزيت الخردل، دليكها في حركات دائرية حول الثديين في الليل قبل الذهاب إلى السرير. بدلا من ذلك اخلطي زيت النيم مع قشرة الرمان الجافة ساخنها لبضع دقائق، ثم استخدامي زيت ودلكية حول الثديين، وستتخلصين من ترهل الثدي.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    زبدة الشيا غنيه بفيتامين E تساعد على شد الصدر ورفعه، كذلك تمنع تلف الخلايا التي يمكن أن تسببها الجذورالحرة. ببساطة افركي زبدة الشيا ودليكها في حركات دائرية حول الثديين لمدة 15 دقيقة، ثم اتركيها لمدة 10 دقائق واغسليها جيدا، كريري هذا العلاج ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدا.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا