السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

وزني الزائد شوه لي شكل جسمي

أنا فتاة و عمري ١٧ سنة طولي ١،٦٧ وزني ٩٥ كلغ . أنا لا أعاني من أي أمراض بل صحتي جيدة و أمارس الرياضة و لكن كل ما يقلقني هو وزني الزائد فهو شوه لي شكل جسمي . مع العلم أنني قمت بنضام صحي عندما كان عمري ١٥ سنة و كان ناجحا و أصبح جسمي جميلا رغم أن وزني ٨٠ وقتها و الآن زدت ١٥ كلغ بعد أن فشلت في إتمام الريجيم . كان ذلك الريجيم بدون رياضة فقد امتنعت عن أكل الحلويات و السكر و الخبز و المعجنات لمدة ٨ أشهر و كنت سعيدة جدا لأن حياتي تغيرت حتى أن نتائجي في الدراسة تحسنت فأنا ما يقلقني عندما يزيد وزني كثيرا هو تعليقات الناس . و الآن عندما عدت إلى الأكل بنهم منذ أكثر من عام زدت ١٥ كلغ و نفسيتي تحطمت و نتائجي الدراسية تراجعت و أصبح شكل جسمي مقرفا جدا فأنا حتى المرآة لا أستطيع أن أتطلع إلى نفسي فيها فأنا أشعر بالقرف كلما أرى نفسي. و حتى العزيمة انعدمت لم أستطع العودة الى اتمام الريجيم !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اهلا عزيزتي انت لا تستطيعي الاستمرار في حياتك اذا هربتي من المرىة بهذا الشكل لانه لا يمكنك الهروب من الواقع..ال 15 كيلو اللي نزلتيهم من وزنك هم كانوا دهون..و الحمية الي كنت منتظمة فيها كانت خالية من النشويات و السكريات و الكثير من الانواع و هذا الشيء صعب انه الشخص يحتمله ..قسمي وجباتك فطور و غذاء و عشاء و بينهم سناك و ممكن يكون السناك قبل الظهر عبارة عن معجنات او قطعة حلويات قبل الرياضة ..حاولي التزمي اسبوعين على هذا المنوال و اذا رجعت لك ارادتك راجعيني حتى اعطيكي حمية غذائة مناسبة لوزنك و عمرك و طولك

قبل 4 شهر

طبيعى اللى بصير معك فالعقل السليم فى الجسم السليم وزيادة وزنك بتؤثر على نفسيتك وبتدمرها الحقى نفسك وما تتمادى فى الاكل قللى سعراتك الحرارية ونظمى اكلك

قبل 4 شهر

انتى بحاجة الى ريجيم قاسى حتى تفقدى وزنك والاهم هو الارادة لفعل ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن