أريد حلاً لشعري المتقصف

جمال المرأة
animate

مرحبا ،اعاني من مشاكل بشعري فهو متقصف احيانا جاف واغلب الأوقات دهني ، ما هي احسن المنتجات للعناية بالشعر من ناحية الشامبو البلسم الزيوت والكريمات ?

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة غادة الجيوسي ممكن قص اطراف الشعر فقط واستعمال الحمامات الزيتية والزيوت المغذي للشعر الاكثار من فيتامين سي الموجود في الحمضيات ،، عدم تمشيط الشعر كثيرا وهو مبتل او خلال الغسل
  • علم
    علم
    من مجهول

    استخدام قناع للشعر مرَّة في الأسبوع؛ لتغذية وترطيب الشعر، وللحفاظ على نعومته، ولمعانه، وصحته، كما يُمْكن شراء قناع قويّ للشعر، أو استخدام أقنعة بسيطة، مثل: المايونيز.

     

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    عدم وضع كمية من الشامبو أعلى الرأس، وفركها بقسوة، والطريقة الصحيحة: هي توزيع الشامبو على الرأس في فروة الرأس، وجريان الأصابع إلى الأسفل على طول الشعر؛ لأنَّ فرك أطراف الشعر يُسَبِب التشابك، ويُسبِب الأطراف المتقصفة الجافّة

  • علم
    علم
    من مجهول

    الأفوكادو والزيوت: الأفوكادو مرطب عميق للشعر؛ لأنَّه يحتوي على البروتين، والأحماض الدهنية، وحمض الفوليك، والمغنيسيوم، والفيتامينات (A، وD، وE)، وطريقة إعداده هي المكونات: حبّة ناضجة من الأفوكادو. ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند. ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون. طريقة التحضير: هَرْس الأفوكادو، وخَلْطه مع الزيوت؛ لإنشاء خليط كريمي القوام. وَضْع الخليط على الشعر، وتَجَنُّب وضعه على الجذور. تَرْك الخليط على الشعر، لمدة 30 دقيقة على الأقل. شَطْف الشعر ثم غَسْله بالشامبو. تِكرار هذا العلاج مرة أسبوعياً، أو 2-3 مرات في الشهر.

     

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    ادهنيه بزبت الارقان جدا فعال واحميه من الحرارة والجفاف

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟