السؤال

قبل 1 سنة (17 اجابه)
17 اجابه

احرم ابني من الاكل عقابا له

سؤالي عادي أعاقب ابني المشاغب جدا بحرمانه من وجبة العشاء ؟؟ يعني انا سويتها مرتين وكانت النتيجة كويسه كثير أحسن من الضرب والصريخ !! هو بيحب الاكل كثير عكس اخوه، بس امبارح خطر على بالي أكون عّم بعمله عقده مثلا ؟ لا تهاجموني انا ام حنونة ويعطي وقت لأولادي وبلعب معهم وبطلعهم ونشاطات ، جوزي كثير مشغول وكل شي علي ويمكن المشاغبة الزايده عن حدها تبع ابني من غياب ابوه الطويل ... هيك ظروفنا بس المهم سؤالي شو عواقب عقابي اله ؟!؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاكل هو حاجه أساسيه للأطفال وحرمان ابنك للاكل هو عقاب قاس وغير محبذ، ولكن بإمكانك حرمانه من التلفزيون او الألعاب المفضله لديه لوقت معين، لا يجوز صديقتي معاقبه ابنك بشعور أساسي لا يستطيع التحكم به، سيظل باقيا في ذهنه حتى يكبر ان أمه قست عليه وهو طفل واستطاعت ان تحرمه من الطعام .

الطعام له شعور الامان فلا يجب ان تعاقبيه بشيء سفسده عاقبيه بشيء يحبه ولكن يضره مثل استخدام الايباد او الحلويات او برنامج تلفزيوني وسيجيب نتائج مع تنويره بضرر ما تعاقبيه عليه حتى يكون التقدير لك والاحترام مع تقبل العقاب

هدا التصرف عدواني لا رحمة فيه وانتي عاقبي نفسك بعدم الاكل ثم قولي ما شعورك غياب زوجك سبب ونوعية تربيتك سبب والعواقب انه سيكون عدواني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن