ما سبب حب ابنتي الصغيرة لبيت جدها اكثر من بيتنا؟

تربية الطفل
animate

السلام عليكم اعاني من مشكلة مع ابنتي عمرها سنتين بتكون عندي بالبيت عم تلعب ومبسوطة بس تروح على بيت جدها مابقي بدها تجي لعندي وبتصير تبكي اذا قالولها روحي لعند امك.. انا مع انو بس تجي لعندي وتقعد شوية بتنسا بيت جدها بدي اعرف السبب لو سمحتو اتعبت كتير من الموضوع انا مو قاسية معها ابدا معقول ما بتحبني او بتحبهم اكتر مني.. هي بتبوسني وبتقلي بحبك بس مابعرف ليش بتنفر مني ببيت جدها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة رغبة الطفلة في البقاء في بيت الجد لا تعني أنها تنفرك أو أنها لا تحبك بقدر ما يوجد في بيت الجد متغيرات لا تجدها في بيتك فمثلا لو ذهبتي وتركتيها في بيت الجد لرأيتي أنها تشتاق إليك بعد مدة زمنية قصيرة جدا فالطفل في هذا السن بالذات يحب التفاعل و التجديد والتغيير فقط لدى لا تقلقي وكوني أما حنونة .......... موفقة
  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تعودي ابنتك أن تنام خارج منزلها أو غرفتها حتى لا تعتاد على هذا السلوك منذ طفولتها ويكون أمر مزعج يصاحبها حتى الكبر.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا ليس نفر ابدا ولكن هي لديها مكان أفضل من مكان أو منزل جدها تشعر فيه بأرياحية أكثر من منزلك فتعاملي مع الأمر بشكل أفضل ولا تأخذيه من ناحيه أنه مزعج حتى هذا له وقت معين وستتعود على منزلها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة هذا طبيعي لأي طفل صغير يحب منزل جده لأنه في منزله لا يرى سواكي وسوى والده في أوقات قليلة لظروف العمل ولكن في منزل جده يرى الكثير ويتحدث مع هذا ويتدلل على هذا فالوضع مختلف .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انظري إلى الاشياء التي تلفت نظر أبنتك وتستهويها في منزل جدها حتى تفعليها في منزلك ما دومتي تودين جذبها للمنزل حتى تستطيعي أن تحببيها فيه.

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    نفور الاطفال من البيت سببه العين اقراي القران سورة البقرة ل بنتك و للبيت
  • علم
    علم
    من مجهول

    لماذا تنزعجي مادامت طفلتك تعود تتعامل وتحب منزلها من جديد ولكن هي تحتاج إلى تغيير ورؤية أشخاص كثيرة أمامها يتحدثون معها ويدعبونها وليس هذا حال ابنتك بمفردها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة هذا طبيعي بالنسبة لأطفالنا في هذا العمر حيث يتعلقون بمنزل عائلة الجد أكثر من منزلنا لأنهم يظلون طول الوقت متفرغين له ويداعبوه ويحضروا له كل ما لذ وطاب ودائما يلاقي الدلال منهم.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟