الرئيسية / قضايا اسرية / انا مغتربة ولا اشتاق لاهلي ... هل هذا طبيعي ؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

انا مغتربة ولا اشتاق لاهلي ... هل هذا طبيعي ؟

السلام عليكمانا مغتربة ومو ضايل لترويحتنا الا شهرين عم بقرا عن الناس اللي مشتاقة لاهلها وانا مش قادرة اشتاقلهم واكل هم الترويحة مع انو ما اللي الا 9 شهور مغتربة وغايبة عنهم، مو حابة اروح مع اني ما بشتغل بالغربة وعندي ملل لا يوصف هون، مروحين ومو عارفة شو اعمل، زوجي ما بيعرف اني مو حابيتهم بس رح اضطر اني اروح عندهم واقعد معهمما تحكو اللي ما الها خير باهلها كيف بدون يكون الها خير بالناسانا مو حابة اجواءهم اتزوجت ميشان اخلص منهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

من المؤكد ان هناك سببا يجعلك لا تريدين الذهاب الى اهلك، حددي الأسباب وحاولي معالجتها. لكل مرحله من مراحل الحياه خصوصياتها فأنت الان تمرين بمرحله جديده في حياتك بعد الزواج وربما لا تفتقدين اجواءهم او مشاكل عائلية عانيت منها. نصيحتي لك ان لا تقاطعي اهلك بل اذهبي اليهم وافتحي قلبك لهم وصارحيهم بمشاكل قد تراكمت في عقلك وقلبك وجعلتك تقسين عليهم. لا تنسي ان الله امرنا ببر الوالدين وصلة الرحم، بادري انت عند زيارتهم بإظهار الحب والحنان لأهلك فهم دون شك يفتقدونك الان بعد غيابك الطويل وربما يندمون أيضا على قسوة او تسلط عاملوك به.

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 1 سنة

ماتشتاقين لآهلك لماذا .؟؟؟ لازم عندك الي منسيك أهلك وأقربائك وعشيرتك وبلدك ..أأأأأخ منكم ... أأأأأأأأخ .!!!!

صورة علم United Kingdom
ماسح الدمعه
قبل 1 سنة

اذا كانت هناك مشكلات اسريه سابقة ولم يتم حلها فمن الطبيعي أحساسك بعدم الاشتياق وخصوصا إذا كان التواصل معهم قليل ونادر. ولكن عليك استغلال فتره الغربه بأمور تجعلهم هم من يشتاقون إليك والى عودتك فمثلا لو اتصلت على كل فرد من أفراد أسرتك للاطمئنان عليه والسؤال عن احواله.. وايضا لو بدأتي من الآن بالبحث عن هديه بسيطه لكل فرد من أفراد أسرتك وقمتي بتغليفها ووضعها في مكان تشاهدينها كل يوم ستحسين بمشاعر الاشتياق عندما تحدثين نفسك عن ردود أفعالهم وفرحتهم بأنك لم تنسيهم ابدا... الخ.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.