الرئيسية / قضايا اسرية / أحب امي كثيراً ولكن

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

أحب امي كثيراً ولكن

السلام عليكم :-) عندي مشكلة صغيرة .. عمري 20 سنة علاقتي بأمي لابأس بها .. لكن لايوجد الحنان المطلوب لا من طرف الام و لا من طرفي خاصة .. بحكم اني ادرس بالجامعة و امي تعمل لا يتسنا لنا كثير من الوقت لنقضيه معا .. وحتى ان توفر لا افضل ان اقضيه معها .. افضل البقاء وحدي في غرفتي لقراءة قصة او تصفح الفايسبوك .. وحين تأتي لمحادثتي او مداعبتي او تقبيلي او حضني لا احس بالراحة ابدا بل احاول الابتعاد عنها مع العلم اني احبها جداا رغم اني في كل مرة اشعر بالندم لكن هذا الامر يتكرر معنا كثيرا .. وهي لا تعلم سبب نفوري خاصة اذا ما همت بتقبيلي .. اخشى ان تكون عندي عقدة نفسية و لا ادري ما سببها .. مع العلم اني كبرت مع مشاكل امي و ابي الى اني اصبحت لا مبالية بتشكياتهم و كنت احاول ابعادي عنهم و عن عقدهم قدر الامكان .. ارجو منكم النصح و الحل لاصلاح الوضع مع والدتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

مشاغل العمل والدراسة تبعدكما وهذا الامر يتكرر مع كثير من العائلات. انت تُحبين والدتك ولكنك عودت نفسك على الابتعاد بسبب مشاكلها مع الوالد. علاقتك بها وعلاقتك بوالدك امر منفصل عن علاقة والديك ببعض. تقربي من والدتك وتجاوبي معها، خصصي وقتا لتخرجا معا للتسوق او تناول العشاء معا او حتى القيام بحاجيات البيت. الام غاليه ولن تجدي من يحبك ويخاف عليك مثلها، لكل انسان ظروفه ومشاكله، لا تخلطي بين مشاكلها وعاطفتها تجاهك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

ياخوفي بكره تندمي وتتمني الحضن لو بالحلم ):

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

شاركيها الامور المشتركه بينكم سواء رياضه او مسلسل او كتاب اساليها عن رايها في فستانك في تسريحتك هذا الامور البسيطه كفيله تذيب الجمود اللي بينكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.