هل جربت أن تكون معزولاً رغم وجود اهلك؟

قضايا اسرية
animate

هل مره جربت ان تكون معزولا رغم وجود اهلك؟ انا جربت جميع الم رغم صغر سني جربت كل مايمكن تخيله سواء انا كنت السبب او غيري . انا من قبل كنت طفل هذه العائلة لكن الان انا في نظرهم مجرد نكرة لا ينفع في اي شي . انا وصلت الان مرحلة اصبحت لا اميز فيها بين الغلط و الصح انا حسب كلام اهلي اني شيطان بهيئة بني ادم ادعي اني لا اغلط و لا اسبب حتى غلطة واحدة و ان جميع من حولي خاطئين لكن انا كل ماقوله انكم فهمتوني غلط و يحدث الذي لايمكن ان تتخيل حدوثه . انا في بعض الحالات اكون مخطئ و اعترف لهم بذلك لكن ايضا انا الوحيد الذي لا اغلط وصلت مرحلة اصبحت اتركهم يقولون مايريدوا ان يقولوا عني سواء كان الكلام خاطئ او صحيح كي اتفادى المشاكل . انا ارى نفسي مظلوم دائما هكذا يقولون لي اهلي عندما احاول ابرر لهم الموقف . انا فقدت اب كنت ايضا متعبه معي و كانت اكثر من يسبب له المشاكل لكن حين فقدته شعرت به شعرت كيف وجوده كان مؤثرا و كان من وجوده نعمة لكن انا انكرت هذه النعمة و كنت لا احبه لكن هو الان اكثر شخص احبه جداً و يعلم الله فقط ماقوله عندما ادعي . لكن الان اهلي وجدوا تلك المشكلة لصالحهم و الان اصبحوا يتهموني اني السبب في وفاة ابي و انا الذي قتلته ليس الدخان . الان اصبحت افكر في المشاكل التي تتالى علي في منزلي اكثر مما افكر في مستقبلي . بالامس حدث مالم يحدث من قبل و تلك الحادثة هي التي كسرت الشوكة الاخيرة فيني . فقد اجمع افراد اهلي كلهم ان اغادر المنزل و اخي قد ذهب و فتح الباب و قال لي تفضل اذهب حيث تريد ان تذهب مع اولاد الشوارع و امي التي كنت انتظر منها ان تتحدث مع اخي ان يكف عن فعل ذلك و انه لا داعي له قالت اذهب مع السلامة . هنا حدث الشي الذي لو جلست 40 عام افكر فيه لما توقعت هذا . انا لا ارى نفسي صح في كل شي لكن في بعض الحالات احاول ان ابرر ماحدث حتى لو كنت مخطئ لكن اهلي يرفضون مناقشتي لذكر اني الشيطان الذي لم يحبس في رمضان . لماذا انا من وقعت هذه المشكلة على عاتقي و من المفترض ان اجد لها حل في سني هذا! انا مازلت في المراهقة و مطالب مني ان اتحمل مسؤولية كبيرة جداً رغم ان هناك بعض المراهقين يعيشون افضل فترات حياتهم . لماذا ؟ و ان بعض الاطفال يتمنون ان تأتي فترة المراهقة ليدخلوا عالم الفرح و الجنون و الانبساط و ان فترة المراهقة اقضل الفترات التي قد تمر على حياتهم . لكن هذا مافي بالي لكن الذي في حقيقة هي اشبه بمشاكل يتعرض لها قاتل هارب . الان هناك شخص وحيد هو من يفهمني دائما و هو الذي دائما في صفي و لا ينكر شئ اعتقد انه صحيح هو الذي يبادلني الشعور بالحب . هل تعلم من هو ؟ هو انا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري يؤسفني جدا ما تشعر به يابني وتحزن قلبي هذه المشاعر المؤلمه التي عبرت عنها بكلمات رائعه وصادقه ومن الواضح انك شخص ذكي جدا وحساس وتستطيع التعبير عن مشاعرك بصوره صحيحه .انا اطلب منك ان تراجع نفسك وتعرف لماذا اهلك يعاملوك بهذه الطريقه بدون سبب قوي ؟؟؟ هل يكرهونك ويف هذا وانت ابنهم مثلك مثل اخوتك ،ام انك تقوم بافعال انت لا لقدر مدى ازعاجها لهم وتظن بانها تصرفات طبيعيه ولكن في الحقيقه هي تصرفات غير مقبوله لديهم .انت لم تحدثنا عن احد مواقفهم معك ولا عن احد تصرفاتك التي فسرت بطريقه خاطئّ لذلك انا لا استطيع الحكم على الامر من الخارج ولا استطيع ان الومك ولا الومهم .ولكن اعلم يا بني انه لا يوجد ام تكره ابنها وتريد ابتعاده عنها ولم يكن من السهل ابدا على امك ان تفعل ما فعلته الا اذا كان الموضوع فعلا يضايق الجميع .اما بشان والدك فلا تجعل احد يشعرك بالذنب بانك السبب في وفاته ولا تقع في هذا الفخ . انصحك بالتحدث مع احد الاستشاريين او المدربين للمساعده وفهم وجهات النظر وبامكانك الاستعانه بخبراؤنا عن طريق الو حلوها وستتم مساعدتك باذن الله .
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول

    ولان  هل تعديت هذه المشاكل وكيف حالك الان

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حاول تنعزل منهم شويه اذهب لمسجد وارتاح نفسيا وهما حيسالو عليكم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الصراحة انا استصعبت الموقف و ماقد تخيلت ان في مشاكل كذا تصير لكن الله بعونك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    القصة طويلة صح هذا اقل القليل من اللي بيحصل معي و الله اعلم ايش اللي في قلبي و ناوي اجلس مع اي احد اتكلم معه لكن انا عارف ان لو قضيت شهرين احكيله على اللي جالس يحصل والله مابكفي . و معليش ان القصة طويلة لكن والله محتاج احد يساعدني على المعاناة هذي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟