الرئيسية / قضايا اسرية / زواجي منه كان أكبر غلطة أرتكبتها في حياتي (٢)

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زواجي منه كان أكبر غلطة أرتكبتها في حياتي (٢)

السلام عليكم انا سبق ونشرت مشكلتي "زواجي منه كان أكبر غلطة فحياتي " انا برفع قضية طلاق ..و زوجي يتصل بي يترجاني ارجع البيت لما قلت لو الطلاق .جلس يهيني ويقولي صار لك شهر في البيت ولا اعلم ماذا تفعلين خلاله..انت طلعتي من البيت يمكن مواعدة شخص ..عصبني كثير ..ارجوكم افيدوني ..انا محطمة من كلامو الجارح يقولي بتطلقي ورج يضيع مستقبلك شوية يقولي تزوجتك بعد ما وعدك واحد بالزواج و تخلى عنك ...انا تعبانة و مهزوزة ارجوكم ساعدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

سيدتي قرأت رسالتك الأولى واوافقك انك تسرعت جدا في الزواج منه هربا من علاقة سابقة وها الخطأ بعينه. المهم الان ان تنقذي نفسك وتتحرري من هذا الزواج باقل الخسائر الممكنة. لا أرى فائدة من الرجوع اليه بعد كل ما ذكرت وخاصة انه متعلق بالقمار. انتبهي الا يضيع مالك ويتركك وحيدة دون مال، كوني واعية ولا تأمني له واستعيني بمحام فمن الواضح من كلامك ان هذا الرجل يسعى لسلبك مالك، انقذي نفسك وبسرعة.

عيون المها
8 شهر

فعلا ..لقد اتفقت مع محامية على اجراءات الطلاق ..مقابل التنازل عن كافة حقوقي المترتبة بعد الطلاق من متعة و نفقة ..لكن لا يهم


مجهول
7 شهر

طلقي ولا تنازلي عن اي حق اعطيه درس حياته . يجب أن تستعيني باي فرد من العاءلة لان هذا النوع من الرجال يخاف من رجل مثله والا يتمادى ويتهمك باتهامات اخرى . يظهر انه لا يدخر مجهودا كي تتراجعي عن قرارك. لن يستغني عن اموالك. كوني ذكية ولا تستعملي مع هذا النوع النية والثقة في كلامه بل كوني حذرة . قد يؤذيك . احتاطي لنفسك . كما قلت لك ابحثي عن رجل او شاب من العاءلة يحميك. انت في حرب مع انسان لا يخاف الله. استعملي كل اسلحتك. لا تخافي فنحن نعيش مرة واحدة فلنعيش بكرامتنا. كما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه. لست بالخب ولا الحب يخدعني. وفقك الله.


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

سجلي كلامه وتهديده واحتفظي بالتسجيل وطلقيه فووورا

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 8 شهر

طبعا ليس لديك سوى ان تسرعي بالطلاق من هذا الرجل المستغل

مجهول
8 شهر

فعلا هذا ما فعلت


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن