الرئيسية / قضايا اسرية / زواجي منه كان أكبر غلطة أرتكبتها في حياتي (3)

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زواجي منه كان أكبر غلطة أرتكبتها في حياتي (3)

انا صاحبة موضوع زواجي منه كان أكبر غلطة بحياتي كما سبق الذكر انو زوجي و امو طماعين ويريد استغلالي ماديا ..رفعت دعوى تطليق ..هو ما اتقبل الموضوع و بيزعجني بالاتصالات ..يريد ان يتصالح معي و يبكي و يتوسل .جاء الى البيت ..خرج عنده خالي و جلسا بالمقهى ..قال لخالي انه ندمان و يريدني ان اعود للبيت ..كل اهلي يحذروني اني اذا رجعت فهو لن يتغير ..من حيث البخل والجشع ..الان اريد ان اعرف كيف اوصل له ان قراري بالطلاق لا رجعة فيه ؟؟وما رأيكم بعودته متوسلا ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

المهم الا تقعي فريسة الكلام الحلو الان وتدفعي الثمن لاحقا، اسمعي نصيحة اهلك ولا تسمحي لأحد ان يستغلك، انت اتخذت قرارك على أساس واضحة، ماذا تغير؟ الوعود وحدها لا تكفي لا بد من افعال واضحة تثبت ما يقول.

مجهول
7 شهر

كلامك صحيح ..اختي ..لانه رفع علي دعوى رجوع لبيت الزوجية ..في الوقت الذي كان يبكي ليتصالح معي ..انه انسان غدار ..انا الان رفعت عليه دعوى تطليق ..والاجراءات مستمرة ..شكرا


صورة علم United States
مجهول
قبل 5 شهر

ليس هناك دواء سريع و فعال لعاهة البخل و الجشع , ان كان يحبك فهذا ترياق قد يكون فعالا و قد لا يكون ... اجعلي القلب هنا الحكم و تشاوري مع العقل قليلا. فهو زوجك بما احل الله .. و قد يكون طليقك في آن ..

صورة علم Oman
مجهول
قبل 7 شهر

انقذي نفسك وتطلقي ..قبل ما تتورطي في طفل منه ويربطك العمر كله ...النوع ده زي الوباء ما ليتغير ....كل ما تصبري عليه بلا علاج.. كل ما ياخد من صحتك اكثر...واكثر ....واول ما يحس انك ح تبعدي ينزل من المنخل الناعم علشان يستمر في استغلالك.....اخلعيه وارتاحي ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن