الرئيسية / قضايا اسرية / كنت في أشد الحاجة لزوجي لكنه تركني وتزوج

السؤال

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 6 شهر (36 اجابه)
36 اجابه

كنت في أشد الحاجة لزوجي لكنه تركني وتزوج

كنت في أشد الحاجة لزوجي لكنه تركني وتزوج

السلام عليكم انا متزوجة من عشرين عام ولدي اربع اطفال كانت حياه زوجيه عاديه لاويوجد تفاهم ولكن أتقيت الله في زوجي وقفت جانبه احنا كنّا مقيمين في بلد غير بلدنا يعني غربه بدأت مع زوجي من الصفر ولا ربنا وسع عليه لم يبخل علي ولا علي اولاد ي وكنت اعلم انه حياته مش في المنزل بره البيت كنت ببذل أقصي جهدي لاسعاده وإسعاد أولادي انا علي قدر عالي من الجمال والدين الحمد لله وهو لاينكر ذلك وكنت داءما ادعي له ان ربنا يهديه ويبعد عن تصرفاته الغلط وكنت مركزه مع أولادي الحمد لله كل شي كنت انا الي بعمله هو بس يصرف لايعلم اَي شي اخر لغايه من ثلاث سنوات أشاء القدر أني اصاب بمرض سرطان الثدي في مرحله متاخره وقف زوجي جنبي وسافرنا الي ألمانيا وتركنا اولادنا اجريت عمليه في ظهري أشاء القدر بحدوث خطاء طبي ولن أستطيع المشي علي راجلي وقَعَدت علي كرسي. متحرك كانت صدمه كبيره لي ولكن الحمد لله إيماني وثقتي باالله ساعدتني كتير زوجي وقف جنبي شهرين ورجعت علي بلدي لأولادي علي كرسي متحرك اول ماوصلت كملت علاج الكيماوي ومن اجل أولادي قاومت واستمريت في العلاج الطبيعي كانوا الدكاتره بيقولي مش هامشي تاني فجاءه زوجي أعلن لي انه تزوج اثناء اخد الكيماوي وعدم الحركه تزوج من واحده اجنبيه من أوكرانيا وجبها في البلد كانت صدمه طلبت منه عدم الإعلان لأولادي علشان نفسيتهم ولكن رفض بشده وقال ماعملتش حاجه غلط ده شرع ربنا وسيبني لوحدي وراح يقيم معاها ولكن يعطي لي فلوس انا والأولاد وبعد ذلك اصريت أني لازم أقاوم علشان أولادي والحمد لله حالتي اتحسنت كتير وصحته بقت أحسن وقدرت أقف علي راجلي وامشي مره اخري مش زي الاول ولكن أتحرك وأسوق واعمل كل شي لنفسي بعد ذلك عرض عليه انه يجي المنزل يوم هنا ويوم عند زوجته وفقت من اجل الاولاد ولكن تعب نفسيتي من تصرفاته استحملت لغايه في يوم عمل مشكله كبيره وخرج مره اخري من المنزل وعاش معاه سنه وانا فضلت مع أولادي بعد ذلك أشاء القدر أني اعرف ان الورم السرطاني رجع مره اخري ولازم ادخل في مرحله علاج جديده نفس الوقت زوجي يعلن لي انه رزق بطفل من زوجته الثانية صدمه قويه ولكن لاستطيع اتخاذ اَي قرار عرض عليه مره اخري يدخل المنزل علشان يساعدني في الاولاد نظرا لظروفي الصحيه تقلبت ذلك الان انا أتلقي علاج قوي ولكن الحمد لله في تحسن لكن المشكلة أني نفسيتي تعبانه مش قادره أتقبل الوضع ودايما أفكر في الطلاق نظرا للقسوه الي شفتها ولكن أتراجع من اجل أولادي وطبعا هو يميز الزوجه الثانية أرجو الحل انا اتصرفت صح ولا أفضل ابعد عن كل الأجواء دي نظرا لظروفي الصحيه وشكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

فكري اولا فيما يسعدك انت ، ماذا تريدين ؟ اذا كنت ترتاحين بالطلاق فانفصلي عنه ، الاولويه الان لك وليست لأحد غيرك ، ونفسيتك وصحتك هما اهم ما يجب الحفاظ عليه لتتغلبي على هذه الظروف الصعبه . اسعدي نفسك كما استطعت ، باولادك ، باهلك ، بامنيات تريدينها لتقوي وتقاومي بشراسه . لا تستسلمي للمرض فما زال امامك الكثير لتحقيقه مع اطفالك . تفائلي بالغد وثقب بالله ولا تتركي مسأله زواج زوجك تعكر حياتك ، ليبقى مع زوجته الثانيه ومولوده ما شاء ، المهم ان تتغلبي على مشاكلك الصحيه اولا وقبل كل شيء، كوني قوية وتذكري ان المرض ابتلاء من الله وان صبرك لن يذهب سدى أبدا.

مجهول
5 شهر

احسنتى الرد سيدتى


مجهول
5 شهر

احسنت الكلام


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

من ناحية هو وقف معاكي وسفرك برى وعالجك وضل معاكي فتره من علاجك .. ومن ناحية كان لما يبعد ..يرجع ويطلب عشرتك والعيش معاكي والعدل بينك وبينها ..يوم هنا ويوم هنا ..يعني فيه إيجابيات في تعامله .. على الرغم من طول سنين حياتكم البارده الجافة ..اللي قلتي ماكان فيها لاتفاهم ولامودة ..حكاية زواجه ..طبيعي ..مادام رجل مقتدر مادياً وجسدياً .. وعف نفسه بالحلال ..مشكلتك هي زواجه وانجابه .. هو ماتخلى عنك نهائياً ..ضل يتابعك من فتره لفتره ..وماحب يخبي عن أولاده لانه شايف إن موضوع زواجه طبيعي والأخوة يعرفو بعض ..يااختي ..هاي سنه الحياة ..والدنيا ماتووقف على أحد ...أصبري وربي مارح يضيع صبرك وتعبك وتحملك .. ووجوده بجانبك بالحسنى أفضل من طلاقك ..

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

اعتني بصحتك وأولادك ولا تهتمي بزوجته الاخرى ولو تطلقت شو رح تستفيدي على الأقل يصرف عليك وعلى اولادك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن