هل تصدقون أن زوجتي موافقة على زواجي من ثانية؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنا رجل متدين منتصف الاربعين - متزوج ولدى اطفال تعرفت عن بنت تصغرنى ب 20 سنه و هى ذات خلق ودين ومن عائله كريمه وبيننا إعجاب قوى جدا ومتبادل و لأنى الحمد لله مؤمن بالله وأعرف ان اى علاقه خارج اطار الزواج هى فتح باب للزنا أو غيره فأنا رغبت فى الزواج منها و هى موافقه جدا لأنها تحبنى حبا جما لدرجة انى قولت لها انت تستاهلين أفضل منى و أصغر حتى قولت لها انا لا اعرف لماذا تحبيننى - قد أكون عندى سبب لحبك لكن انتى لماذا تحبيننى فقالت لا اعرف - لكن انا روحى تحبك - والحقيقه أنا ايضا روحى تحبها و لكن أهلها يرفضون لأنى رجل متزوج !! كأنى مرتكب جريمه !! هى جميله - وانا لست وسيما وكل يوم ترفض عريس افضل منى فعليا وسنه انسب و أكثر وسامه و تصر على الزواج منى !! و انا أتألم جدا لهذا الوضع وقلت لها أرجوكى ابتعدى عنى لمصلحتك - فقالت انا لا استطيع - و انا ايضا حاولت انى ابتعد عناه لكن لم اقدر - وانا اتقى الله فى هذه العلاقه جدا جدا - حتى احاسب نفسى على كل كلمه -- كيف احل هذه المعضله وهل هى حماقه او حرام او جنون ان يجب رجل فى مثل وضعى وسنى بنت فى مثل وضعها و هى تستحق من هو افضل منى --- انا ادعو ربى ليل نهار ان يفرج كربى و ان يرزقها لى زوجه صالحه حتى ان زوجتى نفسها صارحتها برغبتى فى الزواج من ثانيه فغضبت قليلا ثم قالت ان هذا حلال و انا احبك ومهما فعلت انا لن اتركك !! وضع عجيييب جدا جدا - الاثنتين موافقين !! و انا اللى خائف و و الاهل غير موافقين ماذا افعل ؟!!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userسيدي، فارق السن بينكما كلير وهذه العلاقة ما هي الا نزوة من طرفك وطيش من جانب الفتاة سرعان ما ستفيقان منه. هذه الفتاه تعلقت بك ربما لانها تبحث عن صوره اب ربما تفتقده ، لا زوج. زوجتك توهمك انها موافقه فلا حل لها سوى ذلك ما دمت قد قررت ففضلت الا تخسرك ولكن زواجك سيؤثر على علاقتك بهاويخلق المشاكل . اما الزوجه الشابه التي تريدها الان فأنت لن تقدم لها شيئا ، متزوج وفي سن والدها ، ما الذي ستضيفه الى حياتها ؟ الاهل على صواب لانهم يدركون المشاكل التي ستنتج من هذا الزواج غير المتكافئ ، فكر جيدا فأنت الان سعيد ، مستقر، لا تقلب حياتك رأسا على عقب دون سبب واضح.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    شوف زوجتك وافقت نعم وضع عجيب لان كيدهن عظيم و بنت العشرين بتحب واحد اربعيني متزوج طبعا عجيييبة ان كيدهن اعظم اسمع كلام اهلك و سيبك من الزواج رح تموت اصغر من عمرك بسبب النساء و مكايد النساء.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    رجل متدين و لديه صاحبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فتاة متدينة و تصاحبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟زوجتك تحبك و توافق على زواجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟يجب اعادة صياغة التدين؟ و الحب؟
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله ** ان الله جمع بينكما وجمع بين قلبك وقلبها **يسر الله امر زواجكما وجمع بينكم في الحلال **لن تجد كلمة من الناس تؤيدك كثيرا سيعترض تحت اي زعم ومسمي **الاصل ان الله لا يحرم الزواج بسبب فارق العمر بينكما ومااحله الله لا عيب فيه ولا خطأ فيه **وليعلم الجميع أن ((الله إذا اراد شيئا هيأ له الأسباب))**وفقكما الله لما يحب ويرضي ورزقكما الحلال وبارك لكما فيه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    زوجتك حكيمه لانها تعرف ان هذه ألفتاه الصغيره سوف تصحو من غفوتها بعد الزواج منك وأنك مثل والدها ثم تذكر انك ستكون في آلستين من عمرك عندما تكون هي في الخامسة والثلاثين يعني انت مسن وهي في عز شبابها وشهوتها يعني زواجك من هذه الفتاه ظلم وفشل حط عقلك في رأسك قبل ان تضع قرون
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الامر ليس عجيب كما تتخيل .. انت تمر بمراهقه متاخره وزوجتك مغلوبة على امرها وتدعو الفرج من ربها وهذه الفتاه واضح انها غير ناضجه بما فيه الكفاية وستفيق لنفسها ذات يوم .. الاهل على حق تماما في موقفهم.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    اولا زوجتك قد تكون مغلوبه على امرها ممكن هيا تحبك ولا تريد ان تخسرك ممكن انه لا يوجد عائل لها ولأولادها غيرك فمن المؤكد انه لا يوجد أمرأه تحب ان يتزوج زوجها عليها ....اما الصغيره فهيا صغيره ....صغيره في كل شئ في وعيها ادراكها للأمور ان تقول هيا جميله وانت تعترف انها تستحق افضل منك ..قد لا تكون مدركه لما تفعله وتكون النهايه كسر لك ولها صدقني يا أخي اذا تزوجتها لن يمر فتره كبيره حتى تتكتشف الفتاة انها كانت خاطئه وانها تستحق الاصغر والاحلى وسوف تدمر حياتك ارجوك تمهل وعد الى حياتك وحاول ان ترضي زوجتك المسكينه ...اتمنى لك السعاده والتوفيق ...
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    زواجكم نزوة لا أكثر
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    يا أخي اتركها ،هذه الفتاة ربما لا تعي ما تقول فبعد أن تتزوجها اكيد رأيها سوف يتغير تدريجيا بالموضوع ،رجل أكبر منها بكثير ومتزوج .أخي اتركها لمصلحتك ولمصلحتها،وزوجتك المسكينة اكيد لا تحب أن تتزوج عليها ولكنها تفعل ذلك ربما لطيبتها الزائدة ،اترك هذا الموضوع فأشغل نفسك بعائلتك فلا تكسر قلب زوجتك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ليس كل ما يتمناه المرء يدركه الظروف أقوى منك ومنها
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا