أنا الزوجة الثانية! مصدومة من كلامه ولا أدري ماذا أفعل؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ،، انا متزوجه و عندي خمس اطفال ،كنت اعيش مع زوجي في سعاده و الحمد لله ،مع انه غامض الا اني تاقلمت مع طبعه ،حين انجبت ابنتي الاولي كان ياتي بطفل يدعي انه ابن صديقه و انا لسذاجتي كنت اصدق الا ان مرت عشر سنوات من زواجنا و اعترف لي انه متزوج و داك الطفل ابنه ،و انها هي الاولي و هي تعلم و انا الثانيه دون علمي ،حاليا اعيش في صدمه و لا ادري كيف اتصرف ،من ناحيه افكر بابناءي ،و من ناحيه اخري غير قادره علي التاقلم مع الوضع ،و نفسي تابي ارجىكم افيدوني فانا في شتات من الامر ،و عائلتي لم استطع اخبارهم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مرت عشر سنوات لم تكشفي سره خلالها وأنجبت خمسه أطفال فما الذي تستطيعين فعله الان سوى القبول بالأمر الواقع . اقدر صعوبة الموقف وألمك وإحساسك بالغدر لكني مع ذلك ادعوك ان تقبلي الموضوع وتعيشي حياتك كما كانت في السابق ولا تدمري الان حياتك وحياه أطفالك فهم بأشد الحاجه لوجود الأب وتقبلي زياره ابنه مرارا فهو شقيق أولادك، اطلبي من زوجك ان يصارحك خاصة فيما يتعلق بالامور الاساسية والتي تؤثر عليكم بشكل مباشر. اصبري من اجل اولادك وركزي على جوانب زوجك الإيجابية وان شاء الله يعوض تعالى صبرك خيرا.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الحمد لله يا أختي مرت 10 سنوات وعندك 5 اولاد وما تغير شيء كل شيء على خير ما يرام ، نعم هو أخفى عنك الخبر حرصا على مشاعرك من جهة وحبا فيكي يرغب بالزواج منك ويخشى ان لا تقبليه إذا عرفتي انه متزوج ولديه أطفال، وهو ولا شك مخطيء في اخفاء الخبر ، ولكن نيته حسنة يريد المحافظة على البيتين وما دام نجح طوال هذه المدة في القيام بواجباته الزوجية والأسرية فتقبلي الأمر واغفري له ذلك وليس تقبلين الأمر فقط من أجل الأولاد بل ومن أجلك أيضا ، لا بأس عاتبيه تحدثي معه وهو زوجك مهما كان من هذه العشرة الطيبة فبينكما ود وحب واحترام فاغفري له وتقبلي الوضع واستمري سعيدة راضية بزوجك وأبو عيالك ادام الله بينكما الود ، ولا تردي على صغيرات العقل .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انا متفهم مشاعرك ولكن مع الوقت حتتخطي الصدمة
  • علم
    علم
    من مجهول
    يكون متزوج وكذب عليكي افضل من ان يخونك وينجب بالحرام
  • علم
    علم
    من مجهول
    يوم زوجي تزوج عليي انفعلت وتركته وبعد هيك ندمت لانه مصلحة اولادي اهم شئ
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تخربي بيتك وعيشي حياتك كانه لم يكن
  • علم
    علم
    من مجهول
    تقبلي الامر بصدر رحب وتعايشي مع الامر الواقع
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يعني مرت عشر سنوات وانت تعتقدين انك زوجته الاولى ولم يخبرك بأنه متزوج ؟! ماذا تنتظرين! من رأيي تطلقي منه وأخبري اهلك لتضعينهم بالصورة وماتكون حقيقة زوجك المخادع
  • علم
    علم
    من مجهول
    10 سنوات وانتي الثانية يا اختي طيب وين المشكلة خليكي هادئة ولا تدايقي
  • علم
    علم
    من مجهول
    مش ربنا والدين حلل للرجل الزواج من 4 نساء اذا حكم بينكم بالعدل اشي طبيعي يا اختي وليش ادايقي نفسك وتزعلي لاكن الي بقهر فعلاً انه استغفلك 10 سنين انتي وين مش عارفة انك زوجة ثانية لما كتب كتابه عليكي ما قلك القاضي انه متزوج قبل هيك يا اختي بدك ترضي وتهدي عشان اولادك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي عشتي 10 سنوات وحياتك طبيعية وما تعرفي شي وانا رأيي كملي حياتك طبيعي ولا كإنه في شي كمان عادي جداً
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    مرت 10 سنوات ولا صار لك شيء يعني الموضوع عادي وطبيعي لا تكبري الموضوع اكثر من كذا ,, واكملي حياتك كما المعتاد في النهاية هي زوجته بالحلال ومش وحده غريبه ,, اهتمي بعائلتك وبيتك بالتوفيق .
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    يا الهي ما هذا عشرة سنوااااات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟