هل من حق زوجي أن يحتفظ بصورة حبيبته السابقة؟

قضايا اسرية
animate

بعد شهور من جوازي شفت صوره زوجي محتفظ بيها ع موبايله لبنت ولما سألته قال ماضي قلتله طب انت ليه مش مسحتها من اول خطوبتنا طالما ماضي وبعد سنه جواز شفت بنت كان جوزي يراسلها زمان تلقيتها لسه عنده ع موقع تواصل اجتماعي ومسحها وقالي أنه مش بيحادثها هل طبيعي دلوقتي الاقيه معاه رقمها ليه مش حذفه لحد الان

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عليك أن تفترضي الأفضل وأن تثقي به ما دام لم يتصل بها . حبيبته السابقه بالتأكيد نزعته من تفكيرها بعدما تزوجك فلا تهتمي كثيرا ولا تقضي وقتك في مراقبته ومراقبه هاتفه ، اتركيه ينعم ببعض الحريه ولا تحاصريه من أول الزواج فهو بحاجه لبعض الوقت ليستوعب حياته الجديده . كوني واثقه من نفسك وتأكدي أنه لو كان في نيته الإتصال بها حقا لخبأ على الأقل صورتها .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    لاتقلقي حبيبتي فانا مثلك بعد زوجي باشهر حملت ومااصعب الوحم واكتشفت رسائل قديمة في هاتف زوجي والمؤلم اكثر وجدت صوره مع حبيبته صحيح تالمت ولكن ادعيت انني لاعلم بشئ لانه في الاخير هو الذي قرر التخلي عنها والزواج بي

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اتكلمى معه ان الموضوع ده بيضايقك وانك بتحبيه واساليه لو الموضوع كان بالعكس ده هيرضيك ؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحوار بين الزوجين واعادة تقييم الحدث والاهتمام بتجديد حجم التلف وكيفية اصلاحه امر مهم جدا. لذا لسؤال يفرض نفسه على الطرفين (( لماذا يحن لحبيبته ولماضيه.؟؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    استمعي له وتعلمي فن حسن الاستماع قولي ماعندك ودعي زوجك يقول ماعنده حتى تعرفي وجهة نظره.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إحزني فليس من المعقول أن تتظاهري بالبرود أو تتمالكي نفسك وأمر كبير كالخيانة قد حصل. إن فترة الحزن مهمة جداً والحزن الثنائي الطرف. الخائن والمخون كلاهما له حق الحزن. لما وصلا له من وضع محزن حقا
  • علم
    علم
    من مجهول
    داومي على المصارحة بينك و بين زوجك ، و اجعليه يشرع بالثقة مرة أخرى ليتقرّب منك ، فندمه على فعل الخيانة سيجعله شاعراً بالذّنب و قد لا يستطيع أن يتفاعل معك لعدم تأكده من تقبّلك له . التزمي الصبر والدّعاء حيث الوقت كفيل بإنهاء الأزمة أكثر من أي شيء.
  • علم
    علم
    من مجهول
    النقاش و المصارحة ويجب أخذ قرار و الإلتزام به بأن تتجاوزوا تلك المحنة ، و أن تدعوا الماضي يذهب ، ولا تتحدّثي في الموضوع بعدها حتى لا يظل عالقاً دائماً بينكما.
  • علم
    علم
    من مجهول
    المصارحة الحديث و ليس السباب و الإهانة ، يجب أن يعرف فيما أخطأ و يعترف بخطؤه ، بينما يجب أن يصارحك بجوانب التقصير التي أدت به إلى الحنين للماضي لكي تتلافيها بعد ذلك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    تحدثي والدته اذا هو مش سامع منك وخلي امه تحكي معه وتحط خط لهيك موضوع .
  • علم
    علم
    من مجهول
    خليه يعرف قيمتك ويعرف شو يعني الحياة الزوجية اتركيه في البيت واذهبي لبيت أهلك وخليكي في بيت أهلك ولما يعرف شو الي بيعمله ويعرف قيمتك ولو لف الدنيا ما بلاقي افضل من زوجته هيعود الك يعتذر ويتأسف وقتها انتي تقدري تخليه يعمل كل الي بدك اياه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يحن للماضي ومش قادر ينسا حبيبته ، وهذه مشكلة عامة عند أغلب الي ليهم ماضي بدك تعوضي زوجك عن كل شي حتى ما يفكر فيها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟