نفذ صبري فزوجي لا يهتم بنظافته وتفكيره جنسي فقط

قضايا اسرية
animate

السلام وعليكم انا مشكلتي مع زوجي انا متزوجة من ١٧ سنة وعندي ولدين والحمد لله انا ست بيت وبحب النظافة كتير وبطبخ منيح وبيتي مرتب وبحب يكون كلشي مرتب المشكلة زوجي مو نظيف عقليا وجسميا المهم جسميا يعني لما يجي من عملو ما يحب ياخد شاور ولما ينام مايحب يغسل رجليه لحتي نتخانق علي هشي وانا زمان تحملت لانو كنت صغيرة بالعمر بس انا كبرت وماعاد عندي صبر معاه علي طول مشاكل حتي في تيابو مو مرتب وعقليا كل تفكيرو بالمحدتات الجنسية علي المواقع الالكترونية وانا بعرف بس هو مابيعرف اني بعرف فاانا علي طول بقول راح ينهدي وبدعيلو الله يهديه مع العلم والله العظيم مو مقصرة معاه بشي المهم عم فكر بالطلاق بس خايفة انا كتير مضغوطة والله العظيم راح جن وعم فكر بالاولاد يا ريت تنصحوني شو الحل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تتخذي أي قرار وانت مرهقة ومتعبة، حاولي تهدئة نفسك وتحاوري مع زوجك بهدوء وافتحي له قلبك واشكي له همك. لكل مشكلة حل، حاولي التجديد في حياتكما، ابتكري نشاطات تغيرين فيها الروتين وتجددين فيها علاقتكما وان شاء الله يتجاوب معك.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    17 سنه وما قدرتي تغيريه يبدو انك مش مجتهده في اهتمامك لزوجك حاولي تبداي بنفسك ثم زوجك .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتي اهتمي فيه عندما يأتي من العمل دعيه يغير ملابسه واغسليهم واكوي ملابسه وعطريه دائماً خليه يكون انيق وقتها هيتغير في النظافة واعتقد ما يكلم بنات ولا يتحدث معهم لانه يشعر حينها انك مهتمة فيه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجك للأسف صعب يتغير ، الطبع غلب التطبع وهذا طبعه ومن الصعب يتغير بكل صراحة ، ممكن تهمليه ولا تتحدثي معه وتتركيه وما تهتمي فيه حتى يدرك ان في تقصير في شيء وعند الحديث معك صارحيه ان ينتبه لنفسه وكيف يتصرف معك وانه ليس نظيف ومن خلال الحديث هذا واجهيه في حديثه مع البنات على الهاتف وان هذه خيانة وهيك يجرح كرامتك ويجرح قلبك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    متزوجة من 17 سنة وانتي تحاولي معه وهو لا يريد التغير عليكي التعود على طبعه وحاولي واجتهدي معاه اخترعي طرق جديدة له حتى يتشجع للنظافة ، وبخصوص حديثه مع البنات والجنس هذا الامر مرفوض اطلاقاً عليكي ان تواجهيه في هذا التصرف وهدديه انك لن تسكتي على ذلك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مهما عملتي مع زوجك ومهما حكيتي صعب يغير طبعه بكل صراحة هذا الأمر هو متعود عليه ومن الصعب ان يغيره ولكن عليكي ان كل يوم تتحدثي معه في هذا الامر لعل وعسى يأتي في نتائج .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ابنك على ما ربيتيه وجوزك على ما عودتيه. حاول تغيري طباعه واصبري. وبخصوص المحادثات الجنسية راجعي حالك يمكن تكوني مقصرة جنسيا معو. يعني اعطيه حقه عبيل ما تعمي قلبه عن المحادثات عمي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بعد هالعمر ما الك غير تتعاملي معاه زي طفل صغير، باللين وبالحنية وباللطف غيري طباع نظافته.. واذا بيحكي مع حد معين عالمواقع الالكترونية يعني علاقات ممكن تقوده لعلاقة جنسية غير مشروعة فاخربي بيته وواجهيه. اولادك بيعيشوا بيموتوش تخافيش

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟