أحببته بالرغم من أنه متزوج ولديه 8 أبناء

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم رح اطول عليكم و اعذروني لاني تاااائهة ، انا كاتبة كتابي من شخص اكبر مني بعشر سنوات و تم البناء و لكننا لم نسكن بعد مع بعض في بيت واحد لحين يجهز البيت ، هو للعلم متزوج من 15 سنه و له ثمان اطفال ، وضعيته الماديه صعبه جدا و عليه ديون كل شهر حتى انه لا يقدر ان يعطيني مصروف او يدفع لي اجار البيت ، احيااانا فقط يتذكرني بشيء بسيط ،انا لست طماعه و لكنني اخبركم عن وضعه المادي . المهم ، في البدايه كنت ضدد و بشدة ان اتزوج رجل متزوج و لكنني احببته من اول نظره و لم استطع مقاومة حبه و هو كذلك ، دخل علي باسطوانة تعديد اخطاء زوجته و انه صبر عليها ليبرر لي سبب تفكيره في الزواج و انه من قبل ان يعرفني و هو يفكر في الزواج ، لدينا مع بعض تقريبا. ثلاث سنوات و لازلت سأنتظر حتى يصبح عمري ثلاثين كي نتزوج رسميا و نسكن في بيت واحد مع العلم زوجته تعلم بزواجنا و اهله يعلمون ، و لكن لااااحد من اهله رفع يوما سماعة الهاتف و سلم علي او اعتبرني موجوده هم فقط يسألون عني من بعيد ، الوحيد فقط اخوه هو اللي شهد على كتب كتابنا ، و هذا الموضوع اقلقني كثيرا كوني اعيش في بلد غير بلدي و لا احس بجو العائلة و لااحس بأنني متزوجه ، هو يأتيني مره في الشهر ، و طبعا لايستطيع مخاطبتي امام زوجته ، لانأخذ راحتنا في الكلام ، دائما مشغول مع عائلته و لكنه جد طيب معي و اعلم جيدا انه يحبني كثيرا و انا ايضا ، مشكلتنا الوحيده هي الماديات ، انا مجبوره ان اشتغل طوال حياتي لان راتبع وحده ضعييف جدا و لايكفي ليعيل عائلتين ، و انا تعبت من العمل و اتمنى من كل قلبي متى ارتاح في بيت زوجي و اكون معززه مكرمه.مثل باقي النساء ، و لكن هذا الشي شبه مستحيل معه ، حتى الاقامه اذا انا لم اشتغل من الصعب جدا انا اتحصل على اقامة انا و اولادي اذا رزقني الله لان اقامته على زوجته اصلا ، المهم اسفة على الاطاله ، اهلي مصروون جدا على الطلاق منه لان وضعيته الماديه جد صعبه و ان تزوجته سأعيش تعيسة لاني سأقضي حياتي في الركض بين العمل و الاطفال و البيت و انا لااقدر على ذلك و انا في بلد المستقبل فيها غير مضمون يعني في اي لحظه عادي يتم طردي من العمل و تتوقف حياتي الى انا اجد عملا جديدا نعيش منه ، مستقبلي معه غامض جدااا لكن حبي له قتلني ، مع انه طلقني ثلاث مرات وا كل مرة يطلقني فيها يقولها ثلاث مرات و ثم يندم بحجة انا و اهلي اجبرناه على الطلاق و ثم يرجعني ، هذه الطلقه الاخيره و ايضا قال انه كان مجبورا و بدأ يفتي فيها يقول لا نعلىم ان كانت جائزة ام لا هو وصل لحد البكاء علي من كثر حبه لي ، و لكن الامر اللذي جنني اني اول مااقول له طلقتي على طول يكتبها على الواتس انتي طالق طالق طالق و بعدها على طول يرجع يندم ، ان كانت طلاقي الاخير غير جائز بما تنصحوني لاننا ستذهب الى القاضي و نسأله ، هل استمر معه في مستقبل غامض و اكون الزوجة الثانيه و اتبع قلبي او اتحمل و اتطلق و اشوف مستقلبي مع رجل اخر يوفر لي حياة كريمه ، انا بين حبي له و قرار اهلي اللذين ينتظرون ورقة الطلاق اليوم قبل غد ! دللوني الله يخليكم ، احس ماعندي شخصيه صارلي اكثر من ست اشهر و انا في كر و فر تطلقت فيها ثلاث مرات

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، زواجك من هذا الرجل مصيره الفشل الحتمي وتدمير حياتك كلها . ما الذي تتأملينه من زواج كهذا ؟ ما هذا الحب الذي تنقادي إليه مسلوبه الإراده ، تلغي معه كل تفكير منطقي واضح وضوح الشمس . أهلك على حق طبعا ويرون ما لا ترينه مع الأسف فقد أعمى بصيرتك هذا الحب الفاشل . هو متزوج ولديه ثمان أولاد ، هل تقدرين مسؤوليه ثمان أولاد وكم يلزمهم من مال ومسؤوليه ؟ هل تظنين أنه مستعد لإنجاب طفل تاسع له منك؟ وهل تظنين أنه سيجد الوقت والمال ليقوم بواجباته . تريدين الزواج في بلد غريب ، مضطره فيه للعمل من أجل الحصول على الإقامه ، ومن رجل لا يستطيع أن ينفق عليك ولا حتى يعيش معك بشكل طبيعي ؟ ما الذي سيضيفه على حياتك هذا الزواج اللامنطقي سوى الهم والشقاء خاصه أنه يطلق بسرعه ومن دون تفكير بنتيجه كلامه. انقذي نفسك واطلبي الطلاق الفعلي وابتعدي عنه فورا . فكري بكلام أهلك ، تزوجي في بلدك بالقرب منهم ، برضاهم ، رجل لا يكون له هم سواك ، يفرح بأول طفل له معك مثل فرحك ، ينفق عليك حتى لو عملت . يهتم بك ويعطيك كل وقته ، أنت لا تقدرين ما ستواجهينه مع رجل كهذا يستغلك ليهرب من بيته المليء بالأطفال ويعيش على نفقتك من دون أن ينفق قرشا واحدا . عودي إلى عقلك ولا تدمري حياتك بيدك.
  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    حب ايه اللى انت جاي تقول عليه.. أنت عارف هو معنى الحب إيه ..صدقيني لو فكرت مرة واحدة بعقلك و نظرت لمشكلتك كما يراها المتابعين لعرفت أنه لا يحبك كما تتخيلين. .
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    أسأل الله أن يصلح أحوالكم . عموماً اذهبي إلى المفتي أو القاضي المسلم واستفتوه في هذا الأمر . ثانياً أمر الطلاق ليس بالسهل
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل تقبلين على نفسك العيش بذل واهانة . الكرامة الكرامة الكرامة أهم من الحب واهم من كل شيء هذا الانسان ينتظر لحظة منك حتى يطلقك ويعود لزوجته
  • علم
    علم
    من مجهول
    كيف تقبلين انسان يطلقك وبعد ذلك يعود لك من المؤكد هذا حرام شرعاً ولكن عليكي الذهاب لشيخ ان كان صحيح طلقك عليكي حفظك ماء الوجه وطالبي لكل حقوقك ولا تقبلي العيش معه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تقبلي الذل والاهانة عودي لبيت اهلك معززة مكرمة ولا تقبلي فيه واحفظي كرامتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    يأتي لك مرة في الشهر وأهله لا يسألون عنك وانتي تسكنين لوحدك وان طلبتي الطلاق يطلقك ولا يهتم بك ، بالله عليكي هذه مؤشرت تدل على انه يحبك ؟ بالطبع لا لهيك احفظي ما تبقي من كرامة وانفدي بريشك منه قبل انجاب اي طفل ويكون هو الضحية .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يأتي لك مرة في الشهر وأهله لا يسألون عنك وانتي تسكنين لوحدك وان طلبتي الطلاق يطلقك ولا يهتم بك ، بالله عليكي هذه مؤشرت تدل على انه يحبك ؟ بالطبع لا لهيك احفظي ما تبقي من كرامة وانفدي بريشك منه قبل انجاب اي طفل ويكون هو الضحية .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي هو تزوجك نزوة انا هيك رأ]ي وهيأتي يوم زوجته واهلها يضغطون عليه ان يطلقك وهو ينتظر فقط افتعال اي قصة بينكم حتى يتخلص منك والدليل ان طلبتي الطلاق يطلقك عبر الواتس وهذا الأمر لا استطيع ان ابت فيه لانه يحتاج لشيخ .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا كتب لك طالق طالق طالق اكثر من مرة عليكم بمراجعة الشيخ يا اختي واياك ان تجلسي معه في المنزل ممكن يكون خلوة غير شرعية .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟