يحبني كثيراً ولكنه مصمم على الزواج من الثانية

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ارجو عدم اظهار الاسم انا امرأه متزوجه وزوجي كان عنده شروط كثيره في شريكة حياته وبحث كثير وشافني وعجبته جدا وخطبني كان عمري ١٨سنة وهو ٢٥سنه متدين لكن من يوم تزوجتة وهو اغلب الوقت يكلم بنات سكايب قبل فتره طويل وحاليا له اربع سنوات يبحث في مواقع زواج ويكلم بنات كثير كل يوم ويشوفهم فيديو او صور واحيانا يخبرهم انه زوجتي عند اهلها واحيانا عندي بالبيت ولكن دوم يحسسهم اني مالي قيمه وطول الوقت مشغول معاهم ويجي عندي يخبرني بكل التفاصيل والكلام اللي يصير معاهم واذا زعلت ولا انفعلت ما يتقبل ويسوي مشاكل وممكن يضرب كمان يقول ما اسمح لك تغلطي عليا وانا ابي ازوج لكن انا احبك واعشقك وماشفت احد اجمل منك له للحين اكثر من اربع سنوات يبحث ولا حصل اللي تدخل مزاجه وانا اعرف كل هذا وصابره وسافر بلد عربي وتزوج لمدة ايام وطلق وانا صابره وكلما زعلت قال احبك وما اقدر اتركك لكن اابغى ازوج كي اكتفي جنسيا انا نفسيتي تعبت صرت اتمنى انه يزوج واخلص منه ابغى اعيش بهدوء وهو مش حاسس بيا مسح كل الحب والود اللي كنت احمله له صرت حاسه بعدم الامان بس االلي مصبرني اني ما اقدر اترك اولادي الامر جدا صعب بالنسبه لي جدا احس حالي بموت لو تركتهم ومرت فترات كان يضربني بسبب غيرتي من اللي كان يكلمهم مدري الحل شو اتمنى انه اولادي ما يفارقوني هذا كل همي اما هو تعبت جدا منه اذا زعلت يعطيني من كلامه المعسول وافعاله كلها غير ياريت نصائح تفيدني شكرا كتير لكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي سيدتي، كيف يكون زوجك متدنيا وهو يكلم بناتا غريبات على السكايب منذ اربع سنوات!!!! زوجك يتخذ الزواج ذريعة ليتسلى مع أي كان وهذا الوضع لا شك متعب عاطفيا وعقليا لك. الزواج مودة ورحمة فأين زواجك من كل هذا وهو يخبرك بتفاصيل مغامراته ويضربك فوقها. لا ترضي بهذا الحال، زوجك يستغل طيبتك، ارفضي هذا الوضع والجئي للأهل عله يسمع منهم ويتق الله فيك وبأولاده. الطلاق افضل من عيشة مرة خالية من المشاعر وكلها ذل واهانة. لا ترضي بهذا الحال وطالبي بحقوقك من مودة ورحمة واحترام وإخلاص فكما له حقوق فعليه واجبات.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الذى يريد الزواج يجب ان يكون عنده مبرر وصديقك للاسف ما عنده اسباب واضحة لهذا الزواج فلا تنصحه ان يتزوج
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    بالنهاية هذا حقه الشرعى الذى كفله له الشرع فلا تقف عقبة فى طريقه
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل ما عليك ان تنصحه بالا يتزوج ويحمل نفسه مسؤوليات فوق طاقته فالزواج مرة ثانية مسؤولية كبيرة وزيادة فى الالتزامات
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تشير عليه بالزواج من اخرى حاول بقدر استطاعتك ان تنفره من الموضوع حتى ينزع الفكرة من راسه
  • علم
    علم
    من مجهول
    الي بحب ما بيفكر يطلع على غيرها ، اعتقد زوجك ما يحبك لانه لو بحبك بحق وحقيقي مش مستعد يتحدث مع اي فتاة الحب هو التضحية بكل شيء من اجل المحبوب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجلسي معه وتناقشي واعرفي شو الهدف من هذا الزواج وانتي عوضه عن كل شيء .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا حقه الشرعي ومفيش حد بيقدر يوقف بوجهه ويقله ممنوع وحرام . بالعكس ممكن رفضك للزواج يكون حرام .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يريد الزواج ان وافقتي او رفضتي فهو في نفسه الزواج ما تكوني عقبة بوجهه وبكرة هيتزوج ويعرف انه اخطأ ويعود الك ويكون زواجه نزوة فقط وعمل الي بنفسه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وافقي على الزواج وما توقفي عقبة بوجهه افضل ما يتزوج من وراكي بالسر .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟