تزوجت بالسر وأنا الآن...(3)

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا صاحبة قصة " تزوجت بالسر والآن أنا.." 1 و 2..لما كتبت زمان (من 8 اشهر ) كانت كل النصاءح اني صلح الغلط وهاي انا اعلنت زواجي ع الاقل قدام عيلتي وببلدي وصرت زوجة ثالثة رسميا.. وبتذكر كلام السيدة ميساء النحلاوي لما حكتلي "ابعدي هاذ بيستغلك" و "شوي شوي بدك تصيري تصرفي ع عيلته )!!! أنا بكتب اليوم من شان كون عبرة لكل واحدة تحب بلا مخ...إعلان الزواج صار بعطلة الصيف اجا مع أخوه بس وعملنا حفل صغير عائلي وحكينا قدام الناس ع أساس العرس الكبير رح يصير ببلده وبعشيرته...ظل معي اسبوع وسافر وانا بعد مدة رجعت فرنسا كمل دراستي...و ع اساس شوي شوي رح يخبر عيلته...زوجته الثانية الي اساسا شاكة فيه حملت منه وما خبرته الا بعد اربع اشهر وهو خبى عني هالشي من شان ما فركش الزواج. انا عرفت بالصدفة من أخوه انها ع وش ولادة بس واجهته حكى ان ما كان بدو وأنها خبت عليه وخاف يخسرني اذا عرفت وكان بيدور ع الوقت المناسب وكلام كثير مو مقنع...وأنا سكتت لأن ما بيدي حيلة (مو وارد طلاق بعد 3 اشهر زواج ) و لان قال مستعد يخسر كل شي إلا أنا...وطبعا زادت عليه المصاريف والضغوطات بس صار عنده ولدين مع العلم إني متحملة مسؤولية حالي ماديا وصرت ساعده ماديا لأني ما بحب شوفه مخنوق ومتضايق ولأن اعتبرت أولاده أولادي...صار كثير الشكوى وكنت دايما وقف معه واسنده لانو بالاخير اختياري...المهم صار ما يقدر يجي يزورني ومع اني بعثتلو ثمن التذاكر من 4 اشهر وهو بيؤجل وانا بستنى وصابرة...من مدة بسيطة نسوانه كمان فتشوا موبايله وتاكدوا من وجودي وطلبوا الطلاق وهو وافق وطلب منهم يتنازلوا ع حقوقهم فسكتوا ورضيوا بالامر الواقع (مساكين حالهم ابشع من حالي )...المهم ان انا ما عاد عندي ثقة بكلامه وقررت واجه وطلبت منو اني أنا اجي لبلده والغريب انو رفض مع ان ما رح يدفع مليم وقال مو وقته لأن مو جاهز (مع العلم انو كان يحكيلي ان أمنية حياته اجيه) استغربت وتخانقت معه وقررت سافر وخلي الي يصير يصير وابتديت الاجراءات...عارفة ان هاذ اختياري الغلط من الاول وان انا مذنبة بحق حالي فرجاء لا تقسوا عليا انا ضعفت وحبيت بلا تفكير!! شوروا عليا سافر او لا؟؟؟ واذا لا لمتى رح يظل الوضع هيك؟ شو أعمل؟ طيب خبرو بموعد سفري ولا طب عليه فجأة؟ ؟؟ ساعدوني ارجوكم والله انا ضايعة...

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي يا ابنتي سررت أنك كتب لنا ثانية بمستجدات قصتك، انت تشعرين بسوء اختيارك وتتأكدين يوما بعد يوم فماذا تنتظرين لتتركيه!!!! لا أحد معصوم عن الاختيارات السيئة لكن المهم الان ان تتداركي الامر وتنهي هذا الوضع، انت متزوجة صوريا فقط، ما ذا استفدت من هذا الزواج؟ هل شعرت يوما بوجود زوجك الى جانبك؟ ما زلت أرى انه يستغلك وسيزيد استغلاله لك، ماذا ستستفيدين إن ذهبت لبلده؟ الأمر واضح وضوح الشمس ولا داعي لخيبة امل جديدة، تطلقي منه يا ابنتي اليوم، الآن، لا تنتظري دقيقة، لا يهم كلام الناس الآن او بعد سنة، اشتري حريتك وانجي بنفسك، استمرارك ما هو إلا مزيد من المشاكل، انقذي نفسك بسرعة وتحرري من هذا الزواج بأسرع ما يمكن فأنت وحدك من تدفعين الثمن.
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    انا من اول مرة استغربت كيف وحدة مثلك و بمميزاتك تتجوز هيك جوازة ..لكن وقتها ذكرتي انكم بتحبو بعض و نصحناك عالاقل اشهري زواجك و خيرا فعلتي انك اتبعت النصيحة .. هالمرة أنصحك لا تسافري لبلده و إذا فيكي تحصلي على معلومات عنو بأي طريقة دون ما تسافري يكون أفضل. .مثلا اطلبي مساعدة صديق تثقي فيه أو اخوك انو يتعرف على أحد من بلد جوزك و اطلبي منه جمع معلومات ..الله أعلم ايه مخبي عليك كمان ..كوني حذرة و لا تتركي شيء للصدفة و لا عاد تصدقي كلامه .. جوزك اناني ..كذاب و مزواج لا تمنحيه الثقة كثير و بس يطفش منك راح يتخلى عنك بسهوله ..مثل ما تخلى عن زوجاته و أولاده .. توقفي عن إرسال النقود إليه و لا تسمحي له باستغلالك و الضحك عليك فكل اعذاره كاذبة و إذا أراد أن يأتي لزيارتك فلن يعدم الوسيلة..فلا تكوني ساذجة مغفلة و فكري كيف ستستمر حياتك معه او على الاقل ان تخرجي من هذا الزواج بأقل الخسائر
  • animate

  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    لا افهم ليش متمسكة بهءا الرجل و كانه اخر رجل على وجه الارض . هل ترين انه يصلح اب لاولادك و شخص مسؤول ؟ لا تصلحي غلط بغلط اكبر فكري في مستقبلك مع هذا الانسان !
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    انا لا افهم كيف تقبلين بواحد يقول انه يحبك و هو في الفرتش مع امراة اخرى و جعلها حامل منه !!!!!
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    انصحك تتكلمي مع زوجتيه و تعرفي حقيقته و تساليهن ليش رافض سفرك و سيحكين لكي كل شي بالتفصيل
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    صراحة انصحك انت اذا ليس لكي اطفال اتركيه يمكن عندو زوجة رابعة في بلده و واضح انه شخص مزواج و من وحدة لوحدة شوفي كيف طلق اثنين جايب منهم اولاد و تركهم في لمح البصر و انت مين قالك ما يصيرلك مثلهن و يتزوج عليك بعد رابعة تحت شعار الله حلل ؟! و يمكن يحب وحدة اخرى و تشرط عليه يطلقك و يفعل ! هذا انسان لا يشبع و لا يمل من الزواج و لا يهمو اولاده و اناني و ظالم بحق زوجتيه الاولى و الثانية و هو ياكل عقولكن ليظهر بمظهر الضحية و المغلوب على امره . انا اشوف الرجل الحقيقي اللي يستحق تضحين معه هو لا يقبل فلس من عند امراة هو اللي يفكر في اولادو قبل كل قرار و قبل نفسه هو اللي مستحيل يخون زوجته و يتزوج علها بالسر و اللي حصل لزوجته الاولى و الثانية سيحصل لكي كوني متاكدة هو لي يفكر ايش يفعل قبل المغامرة بحياة ناس و مستقبل اولاد و يفكر في المصاريف و العواقب قبل كل شي هذا الذكر لي حبيتيه فوضوي و لا يهمو الا نفسه و مشتت و ضايع و انت ضايعة معاه !
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    سافري وافهمي منه كل شيء .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انا رأيي ما تسافري لكن اذا تتعرفي على حد احد من المدينة الي هو فيه يجمع لك اخباره وماذا يفعل هناك بيكون أفضل .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انا مع انك تسافري حتى تعلمي حقيقته وماذا يفعل هناك ولماذا يرفض سفرك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟